Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية الجندي: «صعب على أي ممثلة تجسد قصة حياتي»

 كتب:  شروق خالد
 
نادية الجندي: «صعب على أي ممثلة تجسد قصة حياتي»
نادية الجندي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صرحت الفنانة الكبيرة نادية الجندي بأنه من الصعب على أي فنانة حاليًا أن تقوم بتجسيد قصة حياتها.

وأوضحت "الجندي" بقولها: "صعب على أي ممثلة دلوقت موجودة على الساحة الفنية أنها تعمل قصة حياتي، وللعلم أنا كنت هجسد شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا قبل كدة، وهي اللي رشحتني للدور بعد ما شافتني في فيلم إمرأة هزت عرش مصر، ووافقت جدا، وقعدت معها وبدأت في التحضير لشخصيتها ومضيت مع المنتج كامل أبو علي على تنفيذ العمل ولكن حصل مشاكل مع الورثة، والموضوع فشل في النهاية".

وتابعت: "يعجبني من الممثلات الشابات حاليًا، منى زكي وهند صبري وزينة ومنة شلبي، ويعجبني من الممثلين الشباب ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس في رمضان" على قناة "mbc مصر".

يذكر أن، آخر أعمال النجمة نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا".