Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الدكتور حاتم» يقرر الإبلاغ عن نجله «ياسر».. ملخص أحداث الحلقة الـ23 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«الدكتور حاتم» يقرر الإبلاغ عن نجله «ياسر».. ملخص أحداث الحلقة الـ23 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من المفاجآت والتطورات والتي بدأت بكواليس تخطيط "خالد" كريم قاسم للحادثة التى غيرت حياة ابنة خالته "يارا" ريهام حجاج للأسوأ وأفسدت عليها حياتها.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو زيارة زوجة الدكتور "حاتم" الثانية والتي تدعى "مها" نورهان، بعد أن سقط في المستشفى متأثراً بالصدمة النفسية التى لحقته بعدما علم بسرقة نجله "ياسر" محمود حجازي لأمواله في البنوك.

ليستفيق الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد من وعكته الصحية ويجده بجواره زوجته الثانية "مها"، ويقرر أن يتحلى بالشجاعة ويبلغ عن نجله الذى تخلص من ابنه الرضيع.

ويصر الدكتور "حاتم" على الخروج من المستشفى، لكن الأطباء يمنعونه بسبب حالته الصحية، وتواجه زوجته الأولى "موني" صفاء الطوخى زوجته الثانية "مها" وتعاملها معاملة سيئة، ويتصل بابنته "يارا" ويخبرها أن قضيتها مع زوجها "يوسف" أيمن القيسوني قد حفظت.

وتذكيرًا بالأحداث، بدأت خطة "يارا" و "هدى" عبير صبري للانتقام من "خالد" كريم قاسم  بعد أن نصب عليهم، حيث أمرت "يارا" ابن خالتها الآخر "وليد" هشام عاشور بمراقبة زوجها "يوسف" ومعرفة خطواته لتنفيذ باقي الخطة.

ومرورًا بالأحداث، يصل "يوسف" إلى مكان "شوقي" محمود حافظ ليخبره الأخير بقصة الحادث الحقيقة التى اتفقا على تنفيذها بالتعاون مع كريم قاسم "خالد" ويقرر "يوسف" بعد السماع إلى القصة أن يحبس "شوقي" مع زوجته في شقتهم حتى يبلغ الشرطة عنهم.

وفي نهاية الحلقة، فاجأت "أميرة" نانسي صلاح "يوسف" بحملها منه، بعد رفضها استكمال القضية المرفوعة على "يارا" وذلك بعدما أخبرها الأخير أنه يريد إدلاء شهادة الدكتور الذي أجهض زوجته "يارا"، والتى كانت "أميرة" تكذب بشأنه وفبركت المكالمات الهاتفية، وهنا يبدو التوتر عليها.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.