Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرد «بابلو» ووالدته من الحارة.. اشتعال أحداث الحلقة الـ23 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
طرد «بابلو» ووالدته من الحارة.. اشتعال أحداث الحلقة الـ23 من المسلسل
بابلو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت المشوقة والمثيرة والتي بدأت بعودة "بابلو" حسن الرداد إلى منزله وسط أهل حارته، وتلحقه "ندى" أروى جودة للإطمئنان عليه ومعرفة سبب خروجه المفاجىء من المستشفى، لتجيبها والدته بأنه تم طرده بسبب شقيقها "مازن" محمود حجازي وطالبتها بالابتعاد عنه.

ومرورًا بالأحداث، نتفاجئ بانتقام جماعي من "بابلو" داخل حارته من "كيمو" واستغلال تعب "بابلو" وخروجه للتو من المستشفى، وسط صراخ "ندى" ووالدته "سلوي عثمان" و"توحة" نجلاء بدر وأسرتها، حيث تكون الصدمة الكبرى لـ "بابلو"، هي خيانة أحد رجاله وصديق عمره "عبودة" له ويقوم بضربه أيضًا، ويطرده من الحارة.

وفي مشهد آخر، يحاول "عبودة" استغلال تعب "بابلو" ويتقرب من "مازن" محمود حجازي ويلبي له طلباته، ويقدم له ما كان يرفضه "بابلو"، وذلك عن طريق أخذه لـ "ندى" بالقوة من الحارة، ويذهب بها لمنزل شقيقها "مازن"، حتي ينال إعجابه.

ويقوم والدها رجل الأعمال "كمال" مصطفى فهمي بالغضب عليها، عند علمه بأنها ذهبت للحارة بجانب "بابلو"، لكنها توجه لوالدها كلمات قاسية، حتى يصفعها على وجهها ويحبسها في المنزل.

وتتوالى الأحداث، ويخرج "بابلو" من حارته مع والدته وشقيقه "أدهم" محمد عزمي و"توحة" ليذهب إلى منزله وسط حالة إعياء نتيحة ما تعرض له، وتسهر "توحة" بجانبه طوال الليل، وتطلب من الدكتور "أحمد" محمد العمروسي أن يأتي للقيام بكافة الإسعافات اللازمة ليأتي الأخير، ويساعده بكافة الاحتياجات.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو طلب "مجدي" مدير المستشفى، من الدكتور "أحمد" القيام بإجراء عملية سرقة أعضاء، لكنه يغيب عن الوعي عندما يرى الضحية، والتي تكون "يارا" دراين حداد زوجة "مازن" صاحب المستشفى.

وتنتهي أحداث الحلقة بتخلي "كمال" عن "بابلو" ويتفق مع "رحمة" سوسن بدر على رجل آخر لحمايته وحماية أعماله، بسبب كثرة مشاكله وخيانة رجالته له.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.