Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مقتل معتز».. ملخص أحداث الحلقة الـ24 من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«مقتل معتز».. ملخص أحداث الحلقة الـ24 من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل "بابلو"، العديد من المفاجآت المثيرة والتي بدأت بإنكار "بابلو" حسن الرداد الاتهام الموجه له ويكشف لضابط الشرطة الحقيقة كاملة، بينما يستغل "كيمو" حسني شتا غياب "بابلو" عن الحارة ويهجم على منزل "توحة" ووالدتها وشقيقاتها.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو تهديد "كيمو" لـ"نورا" شقيقة "توحة" بترك زوجها الدكتور "أحمد" والعودة له رغمًا عنها وإن لم تنفذ طلبه سيقتل الطبيب ولن يخشى عودة بابلو.

بينما تقوم "توحة" بعمل محضر ضد "كيمو"، بعدما اقتحم منزلها، وهدد شقيقتها وأمها بعدما رفضوا عودة زوجته السابقة له، حيث أقنعته "سكر" بأنها تزوجت ولا يمكن عودتها إليه.

ومرورًا بالأحداث، تقوم الشرطة بالقبض على "بابلو" من فيلاته، وذلك بعدما تم إتهامه من قبل "معتز" بأنه ضربه بالرصاص بعدما وجده مع زوجته "ندى" أروى جودة في وضع مخل.

وتتوالي الأحداث وينكر "بابلو" الأمر ويدلى بأنه ذهب إلى "ندى" في منزلها وكان زوجها موجودًا لينقل لها رسالة من والدها "كمال" مصطفى فهمي.

وفي مشهد آخر، يقوم "عبودة" بقتل "معتز" زوج "ندى" عن طريق الخطأ وذلك بعدما كلفه والدها "كمال" بتخليص تلك الأزمة، الأمر الذي سبب وقوعهم في ورطة.

وتتوالى الأحداث، ويتصل والد "معتز" بـ "كمال" ويهدده بأنه سوف يقتل نجله "مازن" محمود حجازي، وذلك بعدما قتلوا "معتز"، الأمر الذي يثير قلقه كثيرًا، ليقرر "مازن" الاختفاء قليلًا، حتى تهدأ الأوضاع.

وفي نهاية الحلقة، تهرب "ندى" من منزلها بعد قرار والدها بحبسها نتيجة شجار حدث بينهما بسبب زوجها ووقفها بجانب "بابلو" في أزمته، تذهب لـ"بابلو"، وتطلب منه أن يختفي قليلا، خاصة بعد مقتل "معتز"، حيث أن والده يعتقد أنه من قام بقتله وتطلب منه السفر إلى العين السخنة، ليرفض "بابلو" بشدة، ويطلب منها البقاء بمنزله.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.