Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نيللي كريم تكتشف مكان والدها.. تفاصيل الحلقة الـ26 من «فاتن أمل حربي»

 كتب:  إسراء محمد
 
نيللي كريم تكتشف مكان والدها..  تفاصيل الحلقة الـ26 من «فاتن أمل حربي»
نيللي كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خطوة جريئة قام بها "سيف" في محاولة للضغط على "فاتن" من أجل التنازل عن القضايا التي بينهما، الذي أخذ بناته "يارا" ونادين" إلى شقة بعيدة تنفيذا لما قاله له الشيخ "عبد العظيم" وهدد "فاتن" إن لم تتنازل عن القضايا لن ترى البنات مجددا وهو جعلها تصدم كثيرا.

وعرضت الحلقة الـ25 من مسلسل "فاتن أمل حربي" وفيما يلي أبرز أحداثها:

مناقشة قوانين الأحوال الشخصية

عقدت "فاتن" جلسات نقاشية مع محاميها لفهم المواد الدستورية التي سيتم الطعن عليها في قانون الأحوال الشخصية أمام المحكمة الدستورية العليا، لأنها تسعى هذه المرة أن يتم قبول القضية ولا يحدث كما حدث المرة الأولى ورفض الطعن الذي قدمته على القانون.

مشهد من فاتن أمل حربي

وخلال هذه الجلسة سألها المحامي عن والدها وفهمت "فاتن" أن "شفيع" يعرف شيئا عن والدها ويخفيه عنها، حاولت التواصل مع خالتها لتسألها عن أي معلومة لكنها لم تفيدها.

البحث عن تاريخ والدها

واجهت "فاتن" "شفيع" وسألته عن والدها واعترف لها أنه قابله في مستشفى الأمراض النفسية ولولا أن والدها أنقذه لكان ميتا الآن، وأكد لها أن ما يفعله معها هو وفاء لصديقه، وأنه كان يراقبها طوال الوقت وعندما كانت متزوجة لم يرغب في اقتحام حياتها، وحكى لها أن والدها كان أمين سر محكمة المنصورة وكان هناك قضية اتهمت فيها فتاة وهو يعرف أنها بريئة فقام بإخفاء ورقة مهمة لتحصل الفتاة على البراءة، وعندما تم التحقيق معه كتب الضابط أنه مريض عقلي حتى لا يسجن.

مشهد من فاتن أمل حربي

وغضبت "فاتن" من "شفيع" أنه أخفى عنها كل هذه المعلومات، كما غضبت من والدها الذي تركها ووالدتها، ولا زالت تظن أنه متوفي ولم يخبرها "شفيع" أنه لا زال على قيد الحياة.

قضايا الأب

ألقى المسلسل الضوء أيضا على أزمات يواجهها الآباء في المحاكم بسبب قانون الرؤية، فهناك قضية لأب يعاني من ابتعاد ابنه عنه إذ لا يراه في الأسبوع إلا لمدة 3 ساعات بسبب قانون الرؤية، ويطالب بتعديل قوانين الأحوال الشخصية التي تظلم الأم والأب والأولاد في حالة حدوث طلاق.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.