Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة: الرئيس السيسي يشعر بأحوال الشعب

 كتب:  تريزة شنودة
 
وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة: الرئيس السيسي يشعر بأحوال الشعب
النائبة هالة أبو السعد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشادت النائبة هالة أبو السعد، وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة، بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة، والتى تدل على ان اننا نمضي بالدولة المصرية إلى العبور نحو "الجمهورية الجديدة" اعتمادا على تضافر وتعاون جماعي وغير مسبوق للمكونات الوطنية، وفي ظل "حزمة من القرارات" المحورية شديدة الأهمية.

واضافت هالة أبو السعد «المدقق فى قرارات فخامة الرئيس السيسي والاعلان عن سداد ديون الغارمين والغارمات، وإعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي، يستطيع ان يجزم بما لا يدع مجالا للشك دراية الرئيس عبدالفتاح السيسي بظروف الشعب ومدى احتياجهم لهذه القرارت التي تدخل السرور على نفوسهم».


وتابعت وكيلة المشروعات الصغيرة أن التوجيهات الرئاسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتي تليق بدولة عريقة بحجم الدولة المصرية وخلال سياق استثنائي داخلي وخارجي، ولكنها جاءت متنوعة وشاملة، وتتماس مع نمو الاقتصاد وتقوية الصناعة واحتواء الأطياف السياسية وتمكين الشباب وتوجيه الشكر للأشقاء العرب، وغيرها من "الرسائل التاريخية" في حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأكدت أن الرئيس السيسي على  إطلاع تام وإلمام شامل بما يذهب إليه الرأي العام، متمثلا في المطالبات بإطلاق مبادرة لدعم وتوطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي، وهو ماحرص عليه الرئيس السيسي ، بهدف تعزيز دور القطاع الخاص في توسيع القادة الصناعية للصناعات الكبرى والمتوسطة.