Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» و «هدى» ينجحان فى استعادة أموالهما من «خالد».. ملخص أحداث الحلقة الـ28 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» و «هدى» ينجحان فى استعادة أموالهما من «خالد».. ملخص أحداث الحلقة الـ28 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل "يوتيرن" العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة والتي بدأت بنزول "خالد" كريم قاسم من منزله بحقيبة، ويركب سيارته فيأتيه شابان أحدهما على "موتوسيكل" يتكلم معه، ويأتي الآخر من الناحية الأخرى ليسرق الحقيبة ثم يفاجئه ثالث ليشتبك معه حتى لا يجرى بالسيارة وراء الموتوسيكل، ونتفاجأ بأن "هدى" عبير صبرى و"يارا" ريهام حجاج هما من دبرا الأمر، ويفتحان الحقيبة فيجدان فيها سبائك من الذهب، كان يخطط للهروب بها خارج البلاد.

ليطلب "خالد" من صديقه "علاء" تأجيل هجرته حتى يسترجع سبائك الذهب، ومساعدته في خطة تشويه سمعة مستشفى الكردي للانتقام من "يارا" ووالدها الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد.

وفي مشهد آخر، يحاول "خالد" خطف ابنة زوجته "هدى" للانتقام منها لكنه يفشل، ولكن هذا لم يمنعه من التفكير في طريقة أخرى للانتقام واسترجاع سبائك الذهب.

ومرورًا بالأحداث، يخبر "ياسر" محمود حجازى طليقته "أميرة" نانسى صلاح بأن "يارا" ريهام حجاج، وافقت على العودة لزوجها "يوسف" أيمن القيسونى، وتغضب كثيرًا لهذا الخبر وتتوعد بأن تفعل ما فى وسعها لمنع عودتهما.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو مطالبة "مها" نورهان الزوجة الثانية للدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد بالطلاق، بعد أن فاض بها من كثرة المشكلات التي تعرضت لها دون ذنب، إلا أنه يتمسك بها ويخبرها بأنه لا يمكنه التخلي عنها.

وتتوالى الأحداث، ويذهب "يوسف" إلى "يارا" فى بيتها، وتطلب منه ألا يشارك شقيقها "ياسر" فى بناء مستشفى، وأن يراوغه بهذا "البزنس" بينهما حتى يعيد أموال أبيهم إلى حساباته.

وفي نهاية الحلقة، تشترط "يارا" على زوجها "يوسف" تنظيم حفل يضم كل معارفهم ويقدم خلاله اعتذارًا لها أمام الجميع، ويعيد لها كرامتها بعد إتهامه لها بالخيانة، وفجأة يدخل أبوها ويطرد "يوسف" من المنزل.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.