Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كيف علق المشاهير على مهرجان المزاريطة السينيمائي الدولي؟

 كتب:  رحاب جمعة
 
كيف علق المشاهير على مهرجان المزاريطة السينيمائي الدولي؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل "الكبير أوي" بطولة الفنان أحمد مكي، تريند جوجل بعد انتهاء الحلقة التي شهدت احداث مهرجان المزاريطة الدولي الأول، والذي شارك فيه محموعة من النجوم الكبار: "شيرين رضا، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، هنادي مهنا".

فبعد انتهاء الحقة قام عدد من النجوم الذيم شاركوا المهرجان والذين لم يشاركوا بالتعليق على الحلقة وفكرة المهرجان، وخلال السطور التالية "العاصمة" ترصد كيف علق النجوم على مهرجان المزاريطة السينيمائي الدولي".

نشرت شيرين رضا عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة من اللقاء الذي أجرته مع هجرس بعد وصولها لمهرجان المزاريطة، وقالت: "أول مرة أقابل الكبير في الريد كاربت ومخضوضة وخايفة شوية"، كما نشرت بعد الفيديوهات من الحلقة على حسابها الرسمي.

كما نشرت الفنانة "هنادي مهنا" عدد من الصور من لقائها مع مربوحة في مهرجان المزاريطة، وقالت: "كان من دواعي سروري أن أتواجد في مسلسلي المفضل، شكرا، رحمة أحمد فرج أجمل شيء السنادي".

وعلق الفنان فتحي عبد الوهاب على صورة نشرتها الصفحة الوهمية لصناع المسلسل الذين يروجوا فيها لمهرجان المزاريطة، أنه ليس لديه بنات وأن من معه في الصورة هي واحدة من أبناء المزاريطة وقامت والدتها بتركها له لكي ترحب بالفنانة يسرا، لتعاود الصفحة بنشرها اعتذار عن سوء التفاهم، وأطلقوا وعد أن يحقق الكبير بنفسه في تلك الواقعة.

وعلق الفنان محمد ممدوح بشكل كوميدي عبر حسابه على موقع "إنستجرام" بنشر صورة تجمعه بهجرس وقال: "متصدقوش التصريحات اللي هدرس طلعها عليا يا جماعة"، وكان هجرس قال على لسان الفنان محمد ممدوح، إنه بيكره المهرجانات والوسط الفني وغالبًا مبيحبش زمايله".

وبخلاف تعليق الفنانين الذين كانوا مدعويين للمهرجان، حيث أن التفاعل طال الممثلين الأخريين، حيث طلبت الفنانة ياسمين رئيس المشاركة في مهرجان المزاريطة، حيث نشرت صورة لها بفستان سهرة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت مازحة: "لم تصل دعوتي الرسمية لحضور مهرجان المزاريطة حتى الآن وهذه أطلالتي للسجادة الحمراء".

فيما علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على إقامة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، حيث رد على احد متابعيه الذي سأله: "هتحضر مهرجان المزاريطة الدولي ولا إيه" ليرد ساويرس: "معزمنيش".

ورد على متابع آخر سأله: "الكبير عازم شيرين رضا بس؟"، ليرد ساويروس: "كله نظر".