Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات في مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري.

وفي نفس الوقت عقد المدير الفني جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية، شهدت الجلسة توزيع فيريرا لبعض المهام الفنية على الجهاز المعاون لتنفيذها خلال المران.

ومنح فيريرا بعض التعليمات الفنية لعبد الله جمعة على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع اللاعب أكد خلالها على أهمية دوره الفني مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية في بداية المران،  وخاضوا مجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة .

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي المقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة  من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.