Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نيكولا معوض يكشف سر استقباله لمولودته «عار الصدر»

 كتب:  شروق خالد
 
نيكولا معوض يكشف سر استقباله لمولودته «عار الصدر»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت صورة الفنان اللبناني نيكولا معوض تساؤلات ودهشة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهوره عاريا وهو يحمل ابنته المولودة في غرفة العمليات، حتى خرج بنفسه ليوضح الأمر للجمهور.

نشر "معوض" مقطع فيديو له مع مولودته، وعلق عليه عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "كان عابالي من أوَّل لحظة بنتي تعرف و تحِسّ انّو انا الملجأ تبعها (كل شي و انا عايِش).. غير طبعاً الفوائد الطبيّة للـ skin to skin".

وتابع: "حبّيت شارك معكُن هالفيديو لحتى شجّع كل رجل عم يستعِدّ يكون أب يعيش هاللحظات لأنّو للأسف ما كتير منعرف عن الموضوع بالوطن العربي".




وكان نيكولا معوض قد رزق بمولودته الأولى من زوجته الأوكرانية، قبل 4 أيام والذي يصادف نفس اليوم مع ذكرى رحيل والدته.

ووثق "معوض" هذه اللحظة السعيدة وشاركها مع متابعيه ومحبيه من داخل غرفة العمليات، حاملا ابنته عقب ولادته مباشرة، وظهر فيه يحتضنها بدون ملابس وبجوار زوجته، ما أثار استغراب ودهشة الجمهور بعد ظهوره بهذا الشكل.

ومن ناحية أخرى، انتهى الفنان نيكولا معوض مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم "جدران"، الذي تشاركه بطولته الفنانة درة، وينتمي لنوعية أفلام الرعب والتشويق.

كما شارك نيكولا معوض في بطولة مسلسل "ع الحلوة والمرة"، الذي عرض عبر منصة شاهد vip، وعبر قناة MBC4 بعد ذلك، وهو من نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، وتدور أحداثه حول الأعراس وحفلات الزفاف من خلال عودة شاب من الغربة ليكتشف أن كل ما اعتاد عليه في بلاده تم تغييره.

ومسلسل "ع الحلوة والمرة" من بطولة نيقولا معوض، دانا مارديني، وباميلا الكيك.