Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«دفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على الوطن».. نجوم الفن والغناء ينعون شهداء الوطن بسيناء

 كتب:  شروق خالد
 
«دفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على الوطن».. نجوم الفن والغناء ينعون شهداء الوطن بسيناء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء، على نعى شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم السبت في الهجوم الإرهابي الغاشم غرب سيناء في مواجهة أسفرت عن مقتل ضابط و10 جنود وإصابة آخرين، وجاء ذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، ترصد "العاصمة" أبرز ما دونه الفنانون على صفحاتهم الرسمية، من نعي لشهداء الوطن.

وفي مقدمة هؤلاء، نعى النجم عمرو دياب، شهداء الوطن بقوله: "رحم الله شهداء الوطن وألهم اهلهم الصبر والسلوان والتمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وحرصت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد على تقديم التعازي قائلة: "ونعزى أنفسنا بمصابنا الأليم ونرجو من الله أن ينزل الصبر والسكينه والسلوان على قلوب أهاليكم، ندعو الله أن يرينا في قتلتكم المجرمين أشد العقاب اللهم أمين يا رب العالمين".

ونعت الفنانة نادية الجندي شهداء الوطن، وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام": " اللهم أرحم شهداء الوطن، أبناءنا بالقوات المسلحة المصرية الذين استهدفتهم أيدي الإرهاب أثناء تصدّيهم وإحباطهم للهجوم الإرهابي الغادر، على محطة رفع المياه غرب سيناء".

وتابعت: "خالص التعازي لكل أسر الضحايا ربنا يصبرهم، وخالص تمنياتي بالشفاء العاجل لكل المصابين، ربنا يرحمهم يارب".




بينما كتب النجم هاني سلامة: "رحم الله شهداء الوطن الأبرار الذين استشهدوا اليوم ودفعوا حياتهم ثمنًا للحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه.. خالص العزاء لأهالي الشهداء والقوات المسلحة والشعب المصري".

View this post on Instagram

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)



وفي سياق متصل، قدم النجم محمد هنيدي خالص التعازي لأسر الشهداء بقوله: "١١ شاب .. ١١ بطل .. ١١ شهيد .. البقاء لله في شهدائنا وأبطالنا وربنا يصبر أهاليهم وعائلاتهم ويحمي مصر من كل شر".

 

طارق لطفي

" وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ " صدق الله العظيم..تحيا مصر...وهتحيا".

ونشرت أيضا المطربة القديرة أنغام صورة لعلم مصر، وقامت بالتعليق عليها، كاتبة: «ننعي ببالغ الحزن شهداء القوات المسلحة، تحيا مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وقال بيان صادر عن القوات المسلحة، إن مجموعة من العناصر التكفيرية هاجمت نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.