Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نهائي السوبر.. دقيقة حداد على شهداء الجيش بمباراة سلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
نهائي السوبر.. دقيقة حداد على شهداء الجيش بمباراة  سلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يواجه الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري بصالة حسن مصطفى بأكتوبر، فى إطار مباريات الجولة الأولى من نهائي بطولة دوري السوبر، والتي تقام بنظام best of 5.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الثامنة والنصف مساءً بصالة حسن مصطفى، على أن تقام باقي المباريات أيام 10 و 12 و 14 و16 مايو، حال الحاجة إلى مباراة رابعة وخامسة.

وتقام البطولة بنظام بنظام Best of 5 حيث تقام 5 مباريات بين الفريقين، والفريق الفائز فى 3مباريات يكون هو الفائز والمتوج باللقب.

في السياق ذاته نعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين طالتهم يد الغدر في الحادث الإرهابي الآثم فى منطقة غرب سيناء وقدموا أرواحهم فداءً لمصر، وقرر الوقوف دقيقة حدادا قبل انطلاق المباراة.  

حكام مباراة الأهلي والاتحاد

أعلن اتحاد السلة أسماء الطاقم التحكيمي لمواجهتي الأولى والثانية بنهائي السوبر على النحو الآتي:

— الصربي ألكسندر جليسيتش

— البوسني أديمير زورابوفيتش

ويعاونهما الحكم المصري الدولي وائل إبراهيم فى أولى المباريات، مع استخدام تقنية الفيديو IRS.

وأسفر الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الاتحاد السكندري والأهلي في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، عن بعض القرارات الصارمة، أهمها عدم السماح بأي تواجد جماهيري في المباراة المرتقبة.

وحدد الاتحاد 20 فردا لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة، بجانب 10 أفراد من اللجان الفنية الخاصة بالاتحاد، فيما سمح بتواجد 15 فردا من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ومثلهم من مجلس إدارة النادي الأهلي.