Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بلقيس ترقص بالزي السوداني.. في أول حفل لها بالسودان| فيديو

 كتب:  نورهان طلعت
 
بلقيس ترقص بالزي السوداني.. في أول حفل لها بالسودان| فيديو
بلقيس فتحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحيت النجمة الخليجية بلقيس فتحي حفلاً لجمهورها من النساء بالسودان، وهو الحفل الأول الذي تحيه هناك، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من الحضور.

أحيت بلقيس الحفل وقدمت عدد من أشهر أغانيها من بينها عدد من أغانيها الجديدة وهي "دبلوماسي" و"جاء" و"من أنا" وغيرها عدد كبير من الأغاني القديمة وأيضًا قدمت وصلة من الأغاني السودانية الشهيرة.

وفاجأت بلقيس جمهورها في السودان بارتداء الثوب السوداني، كما قدمت وصلة من الرقص السوداني مع عدد كبير من الفتيات السودانيات، وسط تفاعل ورقص الحضور.

وكانت أحيت بلقيس فتحي، حفل عيد الفطر المبارك في مصر في ثالث أيام العيد، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة.

وقدمت بلقيس خلال هذا الحفل عدد من أغانيها التى قدمتها الفترة الأخيرة مثل "دبلوماسي وانتهى وممكن ودودوم وجبار ويا خالة"، وأيضاً أغنية  "العيد جاء" التى طرحتها مؤخرًا بمناسبة موسم العيد وحققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت تريند اليوتيوب لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.

يذكر أن بلقيس فتحي قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية "دبلوماسي"وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصري مما دفعها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية تم تصويرها منذ شهرين بالقاهرة وسيتم طرحها قريباً تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.