Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فريق الأمل.. أسامة نبيه يطالب اللاعبين باستغلال الفرصة و«البلدوزر» يتابع المران

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
فريق الأمل.. أسامة نبيه يطالب اللاعبين باستغلال الفرصة و«البلدوزر» يتابع المران
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلق المران الأول لفريق الأمل بنادي الزمالك، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وذلك ضمن الاستراتيجية الموضوعة من إدارة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني للفريق الأول، لتجهيز مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين لتصعيدهم للفريق الأول.

وتحدث أسامة نبيه مع اللاعبين وطالبوهم بالتمسك بالفرصة وبذل أقصى جهد من أجل حجز مكان بالفريق الأول، مضيفا بأن اختيارهم جاء بناء على متابعة وثقة من الجميع في قدراتهم، والكرة أصبحت في ملعبهم لإثبات قدراتهم.

وأكد نبيه للاعبين أن الباب مفتوح لهم بجانب اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم للتواجد في الفريق بشرط الاجتهاد والعمل بقوة والالتزام بالتعليمات المطلوبة والالتزام خارج الملعب.

وضمت المجموعة المتواجدة بالمران الأول لفريق الأمل كل من :

حراسة المرمى..  محمد نديم ، السيد عطية من مواليد “٢٠٠١” ، معاذ علاء الدين “٢٠٠٣” ، محمود أشرف الشناوي “٢٠٠٤”.

و اللاعبون هم: حاتم محمد سكر “٢٠٠١”، محيي جمعة “٢٠٠٣” ، أحمد رفاعي “٢٠٠٣” ، محمد حمدي “٢٠٠٠”، محمد طارق “٢٠٠٢” ، إبراهيم محمد “٢٠٠١” ، محمد حسام “بيسو” “٢٠٠١” ، ماجد هاني “٢٠٠٣” ، أحمد عبدالرحيم ايشو “٢٠٠٣” ، طارق علاء “٢٠٠٣” ، محمد خضري “٢٠٠٢” ، كريم محمد “٢٠٠١” ، مصطفي طارق مصطفي “٢٠٠١” ، كريم عبدون “٢٠٠٣” ، يوسف أسامة نبيه “٢٠٠٠” ، علي ياسر “٢٠٠٣” ، حسام أشرف “٢٠٠١” ، أحمد زكي “١٩٩٩”.

في نفس السياق حرص عمرو زكي نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك على متابعة المران، وتحدث مع أسامة نبيه المدرب العام وتمني التوفيق والنجاح لفكرة فريق الأمل.

ووجه "البلدوزر" التحية لمجموعة اللاعبين الشباب وطالبهم بالتركيز والعمل بقوة.

وتم تكوين فريق الأمل وفقا للإستراتيجية المتبعة من قبل إدارة الكرة والجهاز الفني لاختيار أفضل العناصر المميزة من الشباب والناشئين للانضمام للفريق الأول.