Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل عرض الجزء الخامس والأخير.. أسماء أبو اليزيد لـ«العاصمة»: كنت خايفة من «الآنسة فرح» في البداية وهيكون مفاجأة للجمهور

 كتب:  نورهان طلعت
 
قبل عرض الجزء الخامس والأخير.. أسماء أبو اليزيد لـ«العاصمة»: كنت خايفة من «الآنسة فرح» في البداية وهيكون مفاجأة للجمهور
أسماء أبو اليزيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، والذي يعرض عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وهو العمل الذي شهد البطولة الأولى للفنانة أسماء أبو اليزيد إلى جانب مشاركة عدد كبير من النجوم.

وفي تصريحات خاصة لـ"العاصمة" تحدثت أسماء أبو اليزيد عن الجزء الجديد الذي ينتطره جمهور هذا العمل بشغف كبير، موضحة أن الجزء الجديد سيشهد الكثير من التطورات الخاصة بالشخصيات وأيضًا المزيد من الإثارة والتشويق.

وهو الأمر الذي أتبعه صناع هذا العمل على مدار الأجزاء الأربعة الأولى وسيستمر مع الجزء الخامس، المرتقب عرضه.

وحول أسباب تقديم جزء خامس من هذا العمل، وهو عدد كبير من الأجزاء لعمل واحد، قالت "أبو اليزيد" أن الشركة المنتجة كانت قد قررت تقديم 4 أجزاء فقط، وهو عدد الأجزاء التي قدمت بالنسخة الأمريكية المأخوذ العمل منها، لكن أثناء تتابع تصوير أحد الأجزاء، فوجئوا بتقديم النسخة الأجنبية لجزء جديد، ومع النجاح الكبير الذي حدث مع الأجزاء المصرية، قرر فريق العمل عدم التوقف وتقديم أيضًا الجزء الخامس، خاصة، مع وجود أحداث، وليس الأمر خاص بالمط أو التطويل، بل هناك شغف عند الجمهور لاستكمال أحداث العمل.

وأضافت بطلة العمل أنها كانت تشعر في البداية بالخوف من شعورها بالملل من كثرة تصوير حلقات المسلسل، وهذا كان أكثر ما يقلقها في هذا الأمر، لكن مع كواليس العمل الجيدة مع فريق العمل، وأيضًا مع عدم شعورها بذلك خلال التصوير وكثرة الأحداث المشوقة انتهى هذا الإحساس.

وعن فكرة العمل التي مازال يرى البعض إنها كانت جريئة بعض الشئ، خاصة في عرض الفكرة في الحلقات الأولى من الجزء الأول، والتي يقوم عليها العمل بأكمله، أكدت "أبو اليزيد" أن الفكرة في بدايتها كانت مخيفة بعض الشئ، لكن تم تقديم النسخة المصرية منها بشكل مختلف عن الجرأة التي اتسمت بها النسخة الأمريكية، وهذا ما وجده الجمهور واستطاعت كافة الأعمار بإختلاف الأجيال مشاهدتها دون أزمة.

وتدور أحداث "الآنسة فرح"، حول "فرح" وتجسد دورها أسماء أبو اليزيد، والتي تتعرض لموقف غريب في حياتها، وهو الحمل عن طريق الخطأ، أثناء الكشف الطبي لدى طبيبة النساء، فتتطور الأحداث، بينها وبين شخصيات جديدة ظهرت لها، بعد الأزمة التي حدثت، وأيضًا تتعرض والدتها "دلال" رانيا يوسف، للكثير من المواقف مع زوجها "ماجد الألفي" تامر فرج.

والمسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم رانيا يوسف، أحمد مجدي، ومريم الخشت، وهبة عبد العزيز، ونبيل نور الدين، ومحمد الكيلاني، وتأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.