Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ضبط كميات كبيرة من الأغذية بتموين الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
ضبط كميات كبيرة من الأغذية بتموين الإسكندرية
تموين الإسكندرية تضبط لحوم و قطع غيار سيارات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله حمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على  الأسواق ومطاردة السلع مجهولة المصدر والسلع منتهية الصلاحية حماية للمواطنين من الغش التجاري والتدليس.

كما شنت إدارة تموين العجمى فى الإسكندرية، برئاسة إبراهيم خلف مدير الإدارة وإشراف ريهام عبد القادر  رئيسة الرقابة ومحمد الشافعي مفتش الإدارة بالاشتراك مع مباحث التموين بشن حملات على نطاق الإدارة.

وأسفرت الحملة عن ضبط محل جزارة وذلك لحيازة لحوم بدون بيانات ومجهولة المصدر وتم تحريز 22 كجم لحمة شمبري و قلوب وكبدة وفشة.

كما شملت الحملة ضبط محل بيع قطع غيار و اكسسوارات سيارات وذلك لحيازة قطع غيار سيارات مجهولة المصدر وبدون مستندات دالة عن مصدرها و وتم تحرير سرينة وايرليس كاملة  سرينة حهريموت سرينة ٦ صوت.

كما تم ضبط مخبز شامى حر  وذلك لإدارة مخبز بدون ترخيص من الجهات المختصة وحيازة عدد ١٢جوال دقيق معاد تدويرة من الدقيق البلدى استخراج ٨٢% الخاص بالمخابز البلدية بغرض الاتجار والتربح من فارق السعر.

وأيضا تم ضبط مخبز شامى حر مخبز  وذلك لإدارة مخبز بدون ترخيص من الجهات المختصة وحيازة عدد ٨ أجولة دقيق معاد تدويرة من الدقيق البلدى استخراج ٨٢% الخاص بالمخابز البلدية بغرض الاتجار والتربح من فارق السعر ومنهم عدد ٥ أجولة منتهين الصلاحية

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على وكيل النائب العام.