" ضعيفة البصر"....مصرع مسنة سقطت من أعلى جبل بارتفاع 5 أمتار أثناء جمع القمامة بالدويقة
كتب: طه عبدالله
لقيت سيدة مسنة عمرها 70 سنة مصرعها من أعلى جبل بارتفاع 5 أمتار أثناء جمع القمامة بالدويقة .
تفاصيل البلاغ
تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا بسقوط سيدة من علو ووفاتها بمنطقة الدويقة، وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ والوقوف على ملابساته.
بالانتقال والفحص تبين أن المتوفاة سيدة تبلغ من العمر 70 عامًا، وتعمل جامعة قمامة، وأثناء قيامها بجمع المخلفات أعلى قمة جبلية بمنطقة الدويقة، اختل توازنها وانزلقت قدمها لتسقط من ارتفاع 5 أمتار تقريبًا.
سبب الوفاة
أكدت المعاينة الأولية أن الوفاة جاءت نتيجة إصابتها بكسر في قاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ، مما أودى بحياتها في الحال. وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
أقوال شقيق المتوفاة
استمع رجال المباحث لأقوال شقيق السيدة، وقرر أن شقيقته كانت تعاني من ضعف في الإبصار واختلال في التوازن، وهو ما تسبب في سقوطها أثناء عملها. ونفى وجود شبهة جنائية في الواقعة.
الإجراءات القانونية
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب انتهاء تقرير الطب الشرعي.


