Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لإطلالة فريدة.. تعرفي على صيحات موضة مكياج صيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
لإطلالة فريدة.. تعرفي على صيحات موضة مكياج صيف 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشغل صيحات موضة المكياج الكثير من السيدات وتأخذ حيزًا كبيرًا على المواقع التي تعنى بالموضة والجمال، وكذلك في إطلالات النجمات وأساليب المكياج التي يعتمدها خبراء وخبيرات المكياج، لذا تستعرض "العاصمة" مجموعة من أبرز مكياج صيف 2022 بحسب خبراء المكياج.

المكياج المرصع

لكل امرأة تطمح في الحصول على إطلالة عصرية مميزة ولافتة خلال الحفلات والمناسبات، عليها إضافة القليل من البريق إلى عظمة الحاجب أو في زوايا العين أو على طول الخدين، باستخدام الشواروفسكي أو أحجار الرين أو الكريستال، فموضة المكياج المرصع يمنح المرأة مظهراً متلألئاً يشد الأنظار إلى طلتها.

الآيلاينر الأبيض

من أبرز صيحات المكياج لعام 2022 الآيلاينر الأبيض الذي يلقى رواجًا كبيرًا بين محترفي المكياج والمشاهير بالرغم من كونه ليس بالجديد، خاصة أن الآيلاينر الأبيض هو أسهل وأفضل حيلة لجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.

كما يمكن اعتماد الأبيض منه إما على مدمع العين، أو داخل العين، أو مسحوب إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية.

المكياج بألوان الباستيل

تستحوذ ألوان الباستيل على معظم أساليب مكياج 2022، سواء على الشفاه أو الخدود أو العيون، خاصة أن هذه الألوان حيوية وتلائم أجواء الصيف المشمسة، كما أنها تتناغم مع جميع ألوان البشرة.

كما يمكن اعتماد مكياج موحد بألوان الباستيل، أو اعتمادها على العيون فقط أو الشفاه.

الشفاه اللامعة

إحدى أبرز صيحات مكياج 2022، الشفاه اللامعة، خاصة في فصلي الربيع والصيف، كما أن أنواع أحمر الشفاه اللامعة بتركيبات مرطبة ستكون الرفيق الدائم للمرأة لتأثيرها الجذاب على إطلالة المرأة عموماً.

 كما يمكن اعتماد ملمع الشفاه الشفاف، أو أحمر الشفاه الملون اللامع، فكليهما يبرزان الشفاه بطريقة أنثوية جذابة.


ظلال العيون الميتاليك

من أبرز صيحات المكياج الرائجة ظلال العيون الميتاليك بالألوان المختلفة، خاصة باللون البرونزي والذهبي، والتي تظل مستمرة طوال عام 2022، كونها تناسب كافة الفصول وتتناغم مع مختلف ألوان البشرة.

 كما يمكن اعتمادها في جميع المناسبات، فهي تلتقط الضوء لتجعل وجه المرأة مضيئاً ومتلألئاً وأكثر جمالاً.