Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التحقيق مع سيدة أنهت حياة ابنتها بمساعدة عشيقها بمنشأة القناطر: «دفعتله 16 ألف جنيه»

 كتب:  رجب يونس
 
التحقيق مع سيدة أنهت حياة ابنتها بمساعدة عشيقها بمنشأة القناطر: «دفعتله 16 ألف جنيه»
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت التحقيقات مع المتهمة بقتل ابنتها صاحبة الـ 9 سنوات بمساعدة عشيقها،بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، بأنها تربطها علاقة  بحد الأشخاص المتهم، ويتردد عليها بمسكنها باستمرار، واتفقت معه على إنهاء حياة أطفالها الثلاثة، واختلاق واقعة سرقة مبلغ مالي، بدافع لانفصالها عن زوجها، والزواج من عشيقها.

وأضافت التحقيقات أنها يوم الحادث انتظرت خروج زوجها للعمل، وحضر المتهم للشقة، بعد الاتفاق المسبق بينهما وخنق المجني عليها، وقبل قتله طفليها الآخرين، طلبت منه التوقف عن قتلهم وعدم استكمال الجريمة، ودفعت للمتهم مبلغ 16 ألف جنيه مقابل الجريمة، وغادر الشقة، وعقب  انصراف المتهم، ادعت أن مجهول طرق الباب، وفور فتحها خدرها، وفقدت الوعي، وفور استعادتها الوعي، فوجئت بمقتل ابنتها، وسرقة النقود والهاتف.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، واتفاقه مع المتهمة على قتل أطفالها حتى يتمكنا من الزواج عقب انفصالها، وأرشد المتهم عن النقود والهاتف الخاص بالمتهمة، وتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد حبسهما 15 يوما.

تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى مركز شرطة منشأة القناطر إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثة "سما. س" تبلغ من العمر 9 سنوات ووجود شبهة جنائية في الوفاة وتبين أنها  تعرضت للخنق، ودلت التحريات إلى أن مُرتكب الواقعة أمها وعشيقها. 

وتمكن الرائد محمد فراج معاون مباحث المركز من ضبط الأم والعشيق وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد الجاني عن المبلغ والهاتف المستولى عليهما، جرى إيداع الجثة بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.