Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الرقابة الإدارية تتابع توريد 6000 طن قمح فى الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
الرقابة الإدارية تتابع توريد 6000 طن قمح فى الإسكندرية
الرقابة الإدارية تتابع عملية توريد الأقماح المحلية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالأسكندرية: أنه تم توريد أكثر من 6000 طن منذ بدء عملية توريد القمح المحلي.

وأضاف، أنه رافق رئيس هيئة الرقابة الإدارية فى الإسكندرية، وعدد من قيادات المديرية لتفقد صوامع تخزين الأقماح المحلية و متابعة أعمال لجان الاستلام على مستوى المحافظة و التى تتكون من عضو من مديرية التموين و عضو من الزراعة و عضو من هيئة سلامة الغذاء و عضو من جمعية القبانية وعضو من الجهة المسوقة من خلال عدد ٦ لجان على مستوى المحافظة .

وأوضح وكيل الوزارة، أن الجولة تضمتت المرور على صومعة السلام، وأنه تم متابعة مراحل الاستلام بدءًا من الوزن والاطلاع على المستندات و الفرز و التقريط لمعرفة نسبة النقاوة  وكذلك قياس درجات الرطوبة و التفريغ على النقرة، كما تم المرور على بنكر  السلام و متابعة عمليات التفريغ و التخزين.

وأشار إلى أنه تم الاستماع الى الشرح التفصيلي لمرحلة التخزين على لوحة التحكم الرئيسية، فيما توجهت الجولات إلى صومعة الكينج مريوط بمنطقة الناصرية و مقابلة اللجنة المشكلة للاستلام.

واختتمت الجولات بزيارة صومعة المتحدة بمنطقة الناصرية و متابعة أعمال لجنة الاستلام و الاستماع الى مسئولي شركة المطاحن وتمت متابعة جميع مراحل الاستلام داخل الصومعة وكذلك بنكر شمال القاهرة و بنجر جنوب القاهرة  والاستماع إلى شرح وافى من الفنيين المختصين ومتابعة الكميات المسلمة حتى الآن.