Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب رش أسبريه.. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب وإصابة شقيقه في خناقة بعين شمس

 كتب:  ايه صلاح
 
بسبب رش أسبريه.. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب وإصابة شقيقه في خناقة بعين شمس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتردد العشرات من الرجال والنساء علي منزل "حنا" او ما يعرف بين أهالي منطقة عين شمس بـ نادر لأداء واجب العزاء لـ أسرة المجني عليه الشاب العشريني وكل منهم يحمل قصة أو موقف طيب يجمعه بالضحية وبالرغم من اختلاف المواقف، إلا ان الشهامة كانت البطل في كل تلك المواقف.  


انتقلت محررة الموقع ألى منزل أسرة المجني عليه، الذين كانوا في حالة يرثي لها وسط بكاء ودموع ووجوه شاحبة منفطرة القلب علي فقيدهم وبدأت في سرد ما حدث لـ شقيقها وسط دموع تنهال من عينيها قائلة: "مش قادرين نتكلم جوانا نار محدش حاسس بينا".


أما عن يوم الواقعة قال أحد شهود العيان أن بداية الواقعة عندما حدثت مشادة كلامية بين شقيق المجني عليه وبين أحد المتهمين تطورت إلى تشابك بالأيدي، وانهال المتهمين على المجني عليه وشقيقه بالضرب المبرح، وأصابو شقيق المجني عليه بجرح غائر في الظهر، وطعن أحدهما المتهم بطعنة نافذة بالصدر ليسقط الشاب حنا مفارقا للحياة بعد نقله إلى المستشفي بساعات قليلة، مؤكدًا وجود خلافات سابقة بين المتهمين وأسرة المجني عليه.   

كانت البداية عندما تم إبلاغ قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقباله (شخصين "مصابان بجروح طعنية ووفاة أحدهما").

وبالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة "توك توك" قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه "المتوفي" قام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة "التوك توك" قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدى عليهم لفظيًا. 


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام.