خالد الغندور يطمئن محبين احمد حسام ميدو: الحمد لله مافيش جلطة ، الضغط كان عالي من الزعل
كتب: حسناء حسن
علق الإعلامي خالد الغندور على الأنباء المتداولة بشأن تعرض أحمد حسام ميدو لجلطة في المخ، مؤكدًا أن ما تم تداوله غير دقيق، وأن الحالة الصحية لنجم الزمالك السابق مستقرة.
وأوضح الغندور، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، الحمد لله ميدو مافيش جلطة و لكن الضغط كان عالي من الزعل و الضغوط اللي عليه كبني ادم طبيعي و خايف علي ابنه.
وحرص الغندور على توجيه رسالة دعم لميدو، وقال: الحالة الصحية لميدوو في النهاية ندعي لميدو ربنا يشفيه و يحفظه من اي مرض بإذن الله.

وفي السياق نفسه، نفى تامر وصفي، شقيق أحمد حسام ميدو، ما تردد حول إصابته بجلطة في المخ، مؤكدًا أن حالته الصحية شهدت تحسنًا ملحوظًا بعد خضوعه للرعاية الطبية.
وأشار إلى أن ميدو تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم صاحبه ضيق في التنفس، ما استدعى وضعه تحت الملاحظة الطبية لفترة قصيرة داخل المستشفى، قبل أن يغادرها بعد الاطمئنان على استقرار حالته.
وأكد شقيق ميدو أن نجم الزمالك السابق يتمتع حاليًا بحالة صحية جيدة، موجهًا الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليه خلال الساعات الماضية.


