إخماد حريق في مخزن أخشاب بالمرج دون وقوع إصابات
كتب: طه عبدالله
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق داخل مخزن أخشاب بمنطقة محمد نجيب بالمرج، دون وقوع إصابات
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد باندلاع النيران داخل مخزن أخشاب بشارع محمد نجيب. وعلى الفور، تم إخطار إدارة الحماية المدنية التي دفعت بـ 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث.
ونجحت قوات الحماية المدنية في محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العقارات والمخازن المجاورة و السيطرة على النيران
وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها لبيان ملابسات الواقعة، وحصر قيمة التلفيات والخسائر المادية الناتجة عن الحريق، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية.


