Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طارق النهري يطمئن جمهوره بعد حادث السير: «كله في الحديد وأنا بخير»

 كتب:  سماح غنيم
 
طارق النهري يطمئن جمهوره بعد حادث السير: «كله في الحديد وأنا بخير»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص الفنان طارق النهري على طمأنة جمهوره بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة، وأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات.

وقال النهري، في تصريحات صحفية: «كله في الحديد.. وأنا بخير الحمد لله وكويس»، موضحًا أن الأضرار اقتصرت على سيارته، ولم يحتج إلى أي تدخل طبي.

وأكد الفنان أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، موجهًا الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليه بعد انتشار خبر الحادث.

وعلى الصعيد الفني، شارك طارق النهري في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «المداح 6» بطولة حمادة هلال، كما ظهر في مسلسل «إش إش» الذي عُرض في رمضان 2026، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته مي عمر، وماجد المصري، ومحمد الشرنوبي، إلى جانب نخبة من الفنانين.