Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماتوا فى المستشفى.. وفاة اثنين فى حادث انقلاب أتوبيس عمال بطريق مرغم فى الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
ماتوا فى المستشفى.. وفاة اثنين فى حادث انقلاب أتوبيس عمال بطريق مرغم فى الإسكندرية
انقلاب أتوبيس عمال فى الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

باشرت النيابة العامة التحقيق في حادث انقلاب أتوبيس، عمال بمنطقة مرغم غربي محافظة الإسكندرية والذي أسفر عن وفاة اثنين وإصابة 22، حيث صرحت النيابة العامة بدفن اثنين من العمال توفيا في جراء الحادث وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

اصيب 22 عامل فى حادث انقلاب أتوبيس عمال على الطريق الصحراوي بغرب محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لاحدى الشركات المتخصصة فى مجال الأدوات المنزلية والصحية.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة من الإدارة العامة للمرور، يفيد بوقوع حادث على الطريق الصحراوي وتعطل الحركة المرورية ووقوع حالات إصابة.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية رفقة سيارات الإسعاف ورجال إدارة مرور الإسكندرية إلى موقع الحادث لبدء التعامل.

أفادت التحريات الأولية بأن قائد الأتوبيس كان يقود سيارته على طريق مرغم واختلت عجلة القيادة بيده وارتطمت بجزيرة المنتصف وتسبب في وقوع عدد من الإصابات.

جرى نقل المصابين إلى مستشفيات جمال حمادة والأميري الجامعي ومبرة العصافرة والعامرية العام ولقي اثنين مصرعهم داخل المستشفى.

أكدت ماجدة جلالة، مدير مديرية التضامن، أنه وفقا للإشارة الواردة من غرفة عمليات المحافظة بشأن انقلاب اتوبيس بطريق الشركات اتجاه كوبري مرغم و٢٨ مصاب ونقلهم الي المستشفيات.

على الفور توجه فريق الاغاثة الي المستشفيات لمتابعة حالات الاصابة بالتنسيق مع مريم رفعت مسؤول الاغاثة بالمديرية،  وتبين من خلال المعاينة ان الحادث نتيجة انقلاب أتوبيس تابع لشركة الخزف والصيني بطريق الشركات مرغم

تم متابعة حالات المصابين والتنبيه علي أسر المصابين والمتوفيين بالتوجه إلى الإدارة الاجتماعية حسب السكن لعمل الأبحاث الاجتماعية واستيفاء المستندات لصرف تعويضات الوفاة والإصابة.