Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص لـ«العاصمة».. أحمد زاهر يرد على أخبار ارتباط ابنته ليلى: «عمرنا ما قابلنا أحمد كمال أبو رية»

 كتب:  مؤمن نصر
 
خاص لـ«العاصمة».. أحمد زاهر يرد على أخبار  ارتباط ابنته ليلى: «عمرنا ما قابلنا أحمد كمال أبو رية»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبدى النجم أحمد زاهر اندهاشه الشديد من الشائعات التي يتم الترويج لها خلال الفترة الأخيرة على ابنته ليلى زاهر، وأنها مرتبطة بابن الفنان كمال أبو رية، نافياً كل تلك الأقاويل، وأكد أن ابنته لا تفكر في الارتباط بل أن كل ما يشغلها هو عملها ودراستها.

وقال أحمد زاهر في أول تعليق له على تلك الشائعة لـ"العاصمة": "بنتي ليلى لا يشغلها إلا فنها ودراستها فقط، وهذا الكلام غير صحيح بالمرة، وللأسف كل فترة تخرج شائعة ارتباطها، وكل الأسماء التي ترددت على أنها مرتبطة بهم لا تجمعها بهم إلا الصداقة والإخوة، أما بالنسبة لتلك المرة فكانت غريبة جداً لأنها خرجت على أحمد كمال أبو رية والتي لا تجمعنا به أى علاقة من أى نوع، وأنا وليلى لم نقابله في حياتنا".

وأضاف: "الارتباط أمر ليس عيباً حتى أخفيه عن الجمهور، ولو كان هذا الكلام حقيقيا لكنت أول شخص أعلنته حتى أفرح بابنتي مع الجمهور، كما أننا كنا سنقوم بعمل خطبة ونبلغ الجميع بميعادها، ولكنها شائعة غريبة لأنها ليس لها أى أساس على أرض الواقع، فابنتي عمرها 18 عاما ومازالت صغيرة على فكرة الارتباط والزواج.

واستكمل حديثه قائلاً: "بطبيعتي لا أعلق على مثل تلك النوعية من الشائعات ولكن في تلك المرة قررت أن أتحدث حتى أوضح للجمهور كافة الحقائق بمنتهى الوضوح والشفافية، وأرجو أن يتوقف الترويج لهذه الشائعة والحديث عن الأعمال الفنية لابنتي".

وتنشغل ليلى أحمد زاهر حالياً بتصوير فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "مطرح ما تروح" ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة وشيماء سيف وكريم عفيفي، ومن إخراج وائل إحسان.