Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيمن سلامة لـ«العاصمة»: أتمني تقديم عمل درامي مع أنغام

 كتب:  محمد زكي
 
أيمن سلامة لـ«العاصمة»: أتمني تقديم عمل درامي مع أنغام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعيش الكاتب الكبير أيمن سلامة حالة من السعادة، بسبب ردود الأفعال المتواصلة التي يتلقاها بعد عرض مسلسله الأخير "يوتيرن"، مع الفنانة ريهام حجاج.

وقال سلامة في تصريحات لـ"العاصمة": سعيد للغاية بكل ما يحدث وردود الأفعال التي تصلنا حتي هذه اللحظة بسبب مسلسل"يوتيرن".

وأضاف: وسعيد أكثر بمطالب الجمهور بوجود جزء ثاني من العمل، ومعني هذا أن الرسالة التي يحملها العمل قد وصلت لهم، فأنا كنت حريص علي أن يكون هناك طريقا مفتوحا لكل إنسان في أن يراجع نفسه ويأخذ طريقه للرجوع في أي قرار خاص به وبحياته ولهذا حمل المسلسل أسم"يوتيرن".

وأستطرد قائلا: الفنانة ريهام حجاج أستطاعت أن توصل كل معاني الشخصية كما يجب أن يكون، وهي فنانة شاطرة وذكية وبتفهم في الدراما.

وعن الفنانة التي يتمني العمل معها يقول: المطربة الكبيرة أنغام أتمني أن يكون هناك عمل فني يجمعنا معا، فهي فنانة كبيرة ولديها طاقة تمثيلية كبيرة في كل عمل تشارك به، لدرجة أن المشاهد حينما يستمع لها يصله إحساسها بالملي في كل كلمة، وهو أمر لا يستطيع أي فنان القيام به، مهما كانت قدرته الغنائية.

وأضاف: هي فنانة قوية للغاية ولديها شخصية فنية مختلفة وأعتقد أنها لو قدمت تجربة تمثيلية في ذلك الوقت سوف تحقق نجاحا كبيرا، وأنا رأيتها في مسلسل"في غمضة عين" وكان لديها طلة مميزة ومختلفة، ولو أعادت التجربة سوف تكون في مرتبة مميزة ومتقدمة أيضا.

يذكر أن سلامة قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل"يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز والذي عاد من خلاله الفنان توفيق عبد الحميد الي التمثيل بعد غياب أكثر من 12 عام.