Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم «حماقي» و «كاظم».. نجوم الغناء يؤجلون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أبرزهم «حماقي» و «كاظم».. نجوم الغناء يؤجلون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، تأجيل حفلاتهم الغنائية التي كان من المفترض إحيائها خلال شهر مايو الجاري، وذلك حزنًا وحدادًا على وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

محمد حماقي

ويأتي على رأس القائمة، النجم محمد حماقي، الذي حرص على نعي الراحل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن عن إلغاء حفله الغنائي الذي كان من المفترض أن يحيه بدولة الكويت، ليتم تأجيله لحين إشعار آخر.

محمد عبده

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر "تويتر"، تأجيل حفل المطرب السعودي محمد عبده، في بيان رسمي جاء كالتالي: "يعلن مسرح الدانة في مملكة البحرين عن إلغاء الحفل الذي كان مقرراً لفنان العرب محمد عبده بسبب وفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة".

عبد المجيد عبد الله

وقام المطرب عبد المجيد عبد الله بإلغاء حفله بالكويت الذي كان من المفترض أن يحيه نهاية الشهر الجاري، وأعلن ذلك عبر تغريدية له بصفحته على "تويتر"، قائلا: "حزناً ومواساة لأحبتنا في الامارات على رحيل فقيدهم وفقيدنا الغالي  الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان .. قرّرتْ وروتانا تأجيل حفلي يوم 27 مايو في الكويت الحبيبه".

كاظم الساهر

وأعلنت وزارة الثقافة السعودية تأجيل حفل المطرب كاظم الساهر والفنانة زينة عماد، والذي كان مقرر مساء اليوم، وذلك من خلال بيان لها، جاء كالتالي: "نبلغكم بتأجيل حفل الليلة للفنان كاظم الساهر والفنانة زينة عماد ضمن مهرجان الغناء بالفصحى، وسنعلن قريبًا عن الموعد الجديد، كما سنوافيكم بآلية استرجاع مبلغ التذاكر لمن يرغب بذلك".

أصالة

كما تم تأجيل حفل النجمة أصالة لأجل غير مسمى، حيث أعلنت الجهة المنظمة، قائلة: "حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وبناءً على قرارات مجلس الوزراء.. تم تأجيل حفل الفنانة أصالة نصري والفنانة رحمة رياض، وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد في أقرب وقت".

عبد الله الرويشد

وتقدم المطرب عبد الرويشد بالاعتذار لجمهوره عن حفله الجديد بالسعودية، الذي تحدد في 20 من الشهر الجاري، حدادًا على وفاة رئيس دولة الإمارات، عبر تغريدة له بتويتر، قائلا: "اعتذر عن حفلي القادم في موسم جدة ٢٠ مايو، فقيدكم فقيدنا ومصابكم مصابنا أهلي وأخواني في الإمارات الحبيبة".