Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وكيل التعليم بالجيزة يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوي

 كتب:  بسمة فرج
 
وكيل التعليم بالجيزة يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوي
وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفقد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، لجنة مدرسة أحمد لطفي السيد، وكان في استقباله جمال سعيد مدير عام إدارة العمرانية التعليمية على الشرقاوي وكيل إدارة العمرانية التعليمية .

 وتحاور "سلومة" مع الطالبات والطلاب للاطمئنان علي راحتهم وهل يوجد معوقات واستفسر عن مستوى الامتحان الورقي واستلام ورقة المفاهيم وقد تمكن جميع الطلاب من الامتحان الإلكتروني ( التابلت) وتم الدخول علي منصة الامتحانات بسهولة ويسر.

وتقابل وكيل الوزارة مع الممثل القانوني لمدرسة النيل الخاصة للاستفسار عن عدم اختبار الطلاب داخل مدارسهم .

وإفاد مالك مدارس النيل الخاصة بشأن عدم جاهزية مدرسة النيل لعقد الامتحانات إلكترونيا مما أدي إلى التحاقهم لأداء الامتحان بالمدارس الحكومية .

وبناء عليه تم إصدار أمر تكليف لجميع المدارس الخاصة بنطاق المحافظة بالانتهاء من تجهيز مدارسهم من البنية التكنولوجية حتي يتمكن الطلاب من الامتحان أسوة بعدد 100 مدرسة جاهزة لعقد الامتحان داخل المحافظة .

 كما أكد" وكيل الوزارة" أن طلبة مدرسة النيل الخاصة يؤدون الامتحانات فى هدوء ويسر وتم التنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تتواجد أمام اللجنة أثناء فترة للامتحان لتامين الطالبات وخروجهم من المدرسة بإضافة لتواجد لجنة الحماية المدرسية داخل المدرسة . 

وشدد "وكيل الوزارة" على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الفورية تجاه أي طالب مشاغب سواء خاص أو حكومي أثناء فترة الامتحانات .