Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حورية فرغلي لـ«العاصمة»: أستعد لعمل فني جديد ولم أجري آخر عملياتي الجراحية

 كتب:  نورهان طلعت
 
حورية فرغلي لـ«العاصمة»: أستعد لعمل فني جديد ولم أجري آخر عملياتي الجراحية
حورية فرغلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حققت الفنانة حورية فرغلي نجاح كبير بمسلسلها الجديد "أيام" والذي عرض مؤخرًا بجزأيه الأول والثاني، عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وتصدر حينها الأعمال الأعلى مشاهدة بالمنصة الأشهر عربيًا. 

وكشفت حورية فرغلي، في تصريحات خاصة لـ"العاصمة"، عن استعدادها لعمل تليفزيوني جديد يحمل عنوان "الخيط الرفيع"، والذي يتم العمل على كتابته في الوقت الحالي تمهيدًا لتصويره خلال الفترة المقبلة.

وعن تشابه اسم هذا العمل مع الفيلم المصري الشهير "الخيط الرفيع" لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والفنان الراحل الكبير محمود ياسين، قالت إنه بالفعل يتطابق معه في الاسم، لكن يختلف في الأحداث، حيث يتم التطرق لقضايا وأحداث تناسب العصر الحالي الذي نعيش فيه، والقصص الاجتماعية التي تهم المرأة في الوقت الحالي.

وحول أسباب عدم مشاركتها بأي عمل تليفزيوني في رمضان هذا العام والأعوام الماضية، قالت إنها لم تجد عملاً مناسبًا لتعود من خلاله في الأعمال التي تعرض في شهر رمضان، لكنها كانت تستعد للدخول في عمل سينمائي قريبًا، لكن تم إلغاء هذا الأمر، بسبب تحويل هذا العمل لنص تليفزيوني، وتم تقديمه من فنانة أخرى في رمضان هذا العام، وهو ما جعلها تنتظر خطوة العودة للسينما مجددًا.

وعن العملية الأخيرة التي كانت من المفترض خوضها خلال الأشهر القليلة الماضية في شيكاغو بالولايات المتحدة حتى تنتهي وتغلق تمامًا قصة العمليات الجراحية التي خاضتها طوال السنوات الماضية بعد معاناتها مع التذوق والتنفس بسبب فشل هذه العمليات، قالت إن حالتها أصبحت أفضل بكثير بعد عمليات العام الماضي التي أجرتها مع الطبيب الأمريكي بالخارج، لكن كان يتبقى لها بالفعل عملية تجميلية أخيرة مع الطبيب نفسه، لكنها وجدت صعوبة في السفر في الوقت الحالي هناك، مما أجل خطوة السفر لهناك بشكل مؤقت لحين إيجاد التوقيت المناسب.

وعلقت "حورية" على النجاح الذي حققه مسلسلها "أيام" خلال عرضه عبر منصة "شاهد" وقالت إنها سعيدة للغاية بكافة الآراء التي وصلتها عن هذا العمل وأنها ما زالت تصلها آراء الجمهور والذي أشاد بدورها المختلف والشخصية التي قدمتها في العمل.

ويذكر أن "أيام" بطولة حورية فرغلي ورياض الخولي وشيري عادل وأحمد صفوت، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.