Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إياد نصار لـ«العاصمة»: «وش وضهر» لايت كوميدي وسأفاجئ الجمهور بشخصيتي

 كتب:  نورهان طلعت
 
إياد نصار لـ«العاصمة»: «وش وضهر» لايت كوميدي وسأفاجئ الجمهور بشخصيتي
وش وضهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "وش وضهر"، أمس الأحد، عن البوستر الرسمي الأول للمسلسل، والذي تصدره الفنان إياد نصار وريهام عبد الغفور.

وعن هذا العمل قال النجم إياد نصار في تصريحات خاصة لـ"العاصمة" إن هذا المسلسل سيشهد تغيير نوعية الأدوار التي قدمها، فيراهن في هذا الدور على شخصية بها لمحة من الكوميديا، حيث أن العمل بأكمله ينتمي لنوعية الأعمال اللايت كوميدي، إلى جانب مناقشته لقضايا هامة وهي الخاصة بمشاكل وظروف وطبيعة حياة ومعيشة الفلاحين.

وأضاف أن المخرجة مريم أبو عوف قدمته بصورة مختلفة تمامًا عن التي شاهدها الجمهور عليه من قبل، ولذلك فهو متحمس للغاية للتعرف على آراء الجمهور حول هذا العمل.

وأشار إلى أنه تم تصوير عدد كبير من المشاهد في مدينة طنطا، وإنه سعد للغاية بالتصوير هناك، وإنه يجب أن تتجه الأعمال الفنية للتصوير في أماكن جديدة ولم يتم التطرق لها من قبل.

وأكمل أنه لمس الحب الكبير من الأهالي هناك، وحرصهم على متابعة المشاهد وعمليات التصوير، لذلك يجب الاهتمام بالذهاب إلي هذه المناطق.

وتدور أحداث العمل حول مناقشة طبيعة قوانين العمل، ولكن بأسلوب كوميدي ساخر، فتجسد ريهام عبد الغفور أكثر من شخصية عاملة، بينما يجسد إياد نصار دور فلاح، من إحدى القرى.

وكان تم تغيير اسم المسلسل من "قانون العمل" لـ"وش وضهر" حتى يتناسب بشكل أكبر مع الأحداث الخاصة به.

وكانت كشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن عرض العمل عبر منصة "شاهد"، ويتكون من 10 حلقات فقط، ومن المفترض عرضه قريبًا، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور وثراء جبيل، ومن تأليف ورشة كتابة مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.