Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من بينهم عمرو يوسف وخالد النبوي.. نجوم ينافسون على دراما المنصات في الصيف

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
من بينهم عمرو يوسف وخالد النبوي.. نجوم ينافسون على دراما المنصات في الصيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 يشهد موسم صيف 2022، منافسة ساخنة بين نجوم الصف الأول على الدراما من خلال المنصات الرقمية التي تشهد إقبالا كبيرا منهم على المسلسلات التي تتكون من حلقات قليلة والتي يعوض بها البعض منهم غيابه في الفترة الأخيرة، ونرصد عبر ما يلي أبرز المسلسلات المنتظر عرضها قريبا.

"وعد إبليس"

يأتي في المقدمة، مسلسل "وعد إبليس" للنجم عمرو يوسف، الذي يعود بهذا العمل للدراما بعد غياب دام لثلاث أعوام، ويخوض به تجربة المنصات الرقمية لأول مرة على الإطلاق.

"وعد إبليس" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من بطولته عمرو يوسف وإلى جانبه كل من عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، رزان مغربي، مريم الخشت، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مها أبوعوف، ومن إخراج كولين تيج.

"وش وضهر"

ويخوض النجم إياد نصار، المنافسة أيضا بمسلسل "وش وضهر" المنتظر عرضه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، ويجمعه بالنجمة ريهام عبد الغفور.

"وش وضهر" كان يحمل عنوان "قانون العمل" قبل تغييره، ويشارك في بطولته إسلام إبراهيم، ميمي جمال، وثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف.

"البيت بيتي"

وينتظر النجم كريم محمود عبد العزيز، عرض مسلسله الجديد "البيت بيتي"، والذي يخوض به تجربة المنصات الرقمية والمنافسة بين النجوم ليعوض غيابه عن موسم دراما رمضان.

المسلسل يتكون من 10 حلقات، ويشاركه في بطولته كل من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

"الثمانية"

بينما ينتظر الجمهور مسلسل "الثمانية" الذي صاحبه دعاية ضخمة خلال الفترة الأخيرة والذي يجمع بين عدد كبير من النجوم يأتي على رأسهم النجم أسر ياسين.

مسلسل "الثمانية" يعد من الأعمال الصخمة إنتاجية في المنصات وهو أول تجربة لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي اَل الشيخ مع الكتابة للدراما التلفزيونية.

مسلسل "الثمانية" يشارك في بطولته إلى جانب أسر ياسين كل من، غادة عادل، محمد ممدوح، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، ومن إخراج أحمد مدحت.

"نزوة"

ويعود النجم خالد النبوي، بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان الماضي بمسلسل "راجعين يا هوى"، للمنافسة من جديد ولكن عبر المنصات الرقمية بمسلسل "نزوة".

المسلسل كان يحمل عنوان "لون البحر" وتم تغييره إلى "نزوة"، ويشارك في بطولته عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، وسالي شاهين، وهو من إخراج أمير رمسيس.

"منعطف خطر"

وينضم للقائمة، النجم باسل خياط بمسلسله الجديد "منعطف خطر" الذي انتهى من تصويره منذ فترة استعدادا لعرضه ضمن موسم الصيف على إحدى المنصات الرقمية قريبا.

المسلسل يشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، آدم الشرقاوي، سمر مرسي، ومن إخراج السدير مسعود.