Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الإعدام لعاطل والسجن 10 سنوات لآخر.. قتلا عامل وإصابا شقيقه

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
الإعدام لعاطل والسجن 10 سنوات لآخر.. قتلا عامل وإصابا شقيقه
محكمة جنايات الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عاطل، وشهرته العربجي بالإعدام شنقًا والسجن المشدد 10 سنوات للمتهم الثاني عاطل، وشهرته الدبور، بتهمة قتل عامل وإصابة شقيقه.

صدر القرار برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار هشام السعودي والمستشار عبد المعطي محمد روحي والمستشار أمير مجدي وأمانة سر إبراهيم غريب، وذلك في القضية التي تحمل رقم 23360 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مساعد الوزير لأمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان يفيد بوقوع مشاجرة على أثرها قام المتهمين بالتعدي على المجني عليهما بالأسلحة البيضاء بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث القسم ان مشاجرة وقعت بين كل من "م.ج.ع"، عاطل، وشهرته العربجي وشقيقة المتهم الثاني " ع.ج.ع"، عاطل وشهرته الدبور وبين المجني عليه الاول " ح.ع.أ" بنطاق دائرة شرطة الرمل ثان، بسبب خلافات سابقة بين والد المتهمين.

توجه المتهمين إلى مسكن المجنى عليه وفور خروج المجنى عليه من منزله رفقة شقيقه تعدى عليهما المتهمين بالأسلحة البيضاء "الثاني" وقام المتهم الأول بطعن المجني عليه الأول بعدة طعنات وتعدى المتهم الثاني علي شقيق المجني عليه بطعنه في يده اليسرى وتم نقل المجني عليهما إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكن المجني عليه الأول لفظ أنفاسه الأخيرة قبل علاجه.

تحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.