Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«محرز» ينفق 12 ألف دولار للاحتفال بمولودته المنتظرة

 كتب:  شروق خالد
 
«محرز» ينفق 12 ألف دولار للاحتفال بمولودته المنتظرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت تقارير صحفية جزائرية أن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، دفع 10 آلاف جنيه إسترليني نحو "12 ألف دولار" للاحتفال بمولودته المنتظرة، في تقليد غربي شهير.

وحسب التقارير، دفع قائد منتخب الجزائر هذا المبلغ لتنظيم حفل خاص بميلاد جديد في أسرته الصغيرة.

وينتظر نجم مانشستر سيتي ميلاد طفلة قريبا من زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.

واعتادت الأسر في الدول الغربية على تنظيم حفل بعنوان «استحمام الطفل» عند ظهور علامات الحمل ومعرفة جنس المولود وهو ما جعل جمهور محرز يواجه العديد من الانتقادات اللاذعة بسبب سيره على خطى الغرب وهو ما يخالف عادات وتقاليد المجتمعات العربية والإسلامية.

ويذكر أن، في شهر يناير الماضى، احتفل رياض محرز بزواجه على تايلور وارد عارضة الأزياء البريطانية، وجاء الاحتفال بالزواج سرًا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، زواج رياض محرز، وخطيبته تايلور وارد، باحتفال إسلامى ارتدوا خلاله ملابس بيضاء بالكامل، وتم توقيع عقد الزواج بشكل قانونى بموجب الشريعة الإسلامية، وأثناء عقد قران العروسين، كرر الزوجان كلمة "قبول" ثلاث مرات.

وقالت مصادر مطلعة – حسب ما نقلته الصحيفة الإنجليزية - إن رياض محرز، الجزائرى المولد، نجم مانشستر سيتى، البالغ من العمر 30 عاما، وتايلور، البالغة من العمر 23 عاما، سيقيمان مراسم أخرى لجعل زواجهما قانونيًا فى المملكة المتحدة.