Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم مرضها.. أنغام تستعد لإحياء حفل جديد بجدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رغم مرضها.. أنغام تستعد لإحياء حفل جديد بجدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن النجمة أنغام، قررت أن تقطع فترة الراحة والنقاهة التي كانت تخضع لها بأمر الأطباء بعد خضوعها لعمليتن جراحيتين في الكتف ومعصم اليد منذ 10 أيام، حيث تستعد لإحياء حفلا غنائيا جديدا بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بالرغم من أن الطبيب المعالج لها نصحها بالراحة لمدة 6 أسابيع.

وكشفت أنغام عن الحفل ببوستر عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، علقت عليه قائلة: " جمهور جدة الغالي موعدنا يوم 4/6، ضمن حفلات موسم جدة، تطرح التذاكر بكره الساعة 9:00 م، أشوفكم قريبا".

ومن المتوقع أن تظهر أنغام في الحفل، وهي تضع ذراعها في حامل طبي، حيث من المفترض أن تخضع لذلك لفترة لا تقل عن شهر، بينما على صعيد آخر تخضع هذه الفترة لجلسات علاج طبيعي بحسب نصيحة الطبيب المعالج لها أيضا.

وكانت قد كشفت أنغام من قبل في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قال: "أنها كانت تتحامل على نفسها في السنوات الماضية، إذ كانت تعاني من مشاكل وآلام شديدة في الكتف، وكانت تحيي الحفلات رغم منعها من الحركة إلا أنها لم تنفذ ذلك وكانت ترفض الحصول على المسكنات خوفا أيضًا من تأثيره على صوتها وحركتها على المسرح، إلى اكتشافها أنها تعاني من وتر مقطوع وآخر مهدد بالقطع".

وأضافت أنها أصيبت بنزيف في الكتف بسبب تجاهلها لمرضها وتحاملها على نفسها بسبب خوفها من الجراحة، إلى أن أنهت هذه المعاناة بالعملية التي أجريت على يد طبيب مصري يعمل في ألمانيا.

وأكدت أن علاجها سوف يستمر لمدة 6 أسابيع بحسب ما ذكره لها الطبيب، وبعدها ستبدأ مرحلة العلاج الطبيعي.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)