Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يخوض أول مران بالمغرب استعدادا لمواجهة الوداد

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الأهلي يخوض أول مران بالمغرب استعدادا لمواجهة الوداد
الاهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء اليوم، في إطار الاستعداد للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تفقد عددًا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب؛ لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران، ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات.

في نفس السياق حرصا الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي، على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب.

وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى المغرب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ٦ ساعات.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.