Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. أجمل إطلالات عارضات الأزياء في مهرجان «كان» السينمائي

 كتب:  منى صموئيل
 
بالصور.. أجمل إطلالات عارضات الأزياء في مهرجان «كان» السينمائي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75، بعد ثمانية أيام على بدايته، مجموعة مميزة وجذابة من إطلالات عارضات الأزياء اللواتي تألقن بصيحات جمالية آسرة، بما فيها أساليب المكياج المتنوعة، وتسريحات الشعر.

ساره سامباو

تألقت عارضة الأزياء ساره سامباو، بإطلالات عدة على السجادة الحمراء لمهرجان كان، وفي إحداها اعتمدت مكياج عيون هادئاً جداً باللون الرمادي، مع لمسة لامعة فوق الجفن العلوي، والرموش الجذابة وأحمر الشفاه النيود المات المائل الى الوردي.

الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المضفرة المسحوبة الى الخلف.

وفي إطلالة أخرى، اختارت المكياج الهوليوودي الخالد، الذي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي مع الرموش البارزة جداً، وظل العين الفضي اللامع فوق الجفن العلوي.

مارتا لوزانو

أما عارضة الأزياء مارتا لوزانو، فاختارت أيضاً صيحات جمالية عدة في مرورها أكثر من مرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 75.

 وفي إحداها، اختارت مكياج عيون دافئاً باللون النيود المات فوق الجفن العلوي، مع الهايلايتر اللامع عند مدمع العين، وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي.

 كذلك اعتمدت تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل الى الخلف.

لمى غروث

كما تألقت عارضة الأزياء لمى غروث، في مهرجان كان بدورته الخامسة والسبعين، بإطلالة أنثوية جذابة جداً، اعتمدت فيها مكياج عيون خفيفاً ومشرقاً مع الكحل الأسود عند الزاوية الداخلية للعين، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر الزهري المات القوي.

 كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي، واللافت في إطلالتها كان الأكسسوار الفخم الذي زينت به جبينها.

توني غارن

من جهتها، تألقت عارضة الأزياء الشقراء توني غارن، بمكياج عيون مشرق باللون الوردي المات الخافت، مع طبقات عدة من الماسكرا، وأتبعته بأحمر الشفاه النيود المات القريب الى لون بشرتها، الى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل جانبي.