Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد صورتها مع جثمان والدها.. كادي القيسي ترد على الانتقادات

 كتب:  إسراء محمد
 
بعد صورتها مع جثمان والدها.. كادي القيسي ترد على الانتقادات
كادي القيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الفنانة العرقية كادي القيسي مؤشر البحث "جوجل"، بعدما نشرت صورة لها برفقة جثمان والدها المتوفي، مبررا ذلك أنها تمر بمرحلة صعبة بعدما رحل.

وواجهت كادي القيسي، موجة من الانتقادات والهجوم الشرس بسبب نشر صورتها مع جثمان والدها المتوفي.


وأعادت كادي القيسي، نشر انتقادات الإعلامي صالح الجسمي الذي انتقدها فيه، وردت كاتبة عبر خاصية "الاستوري": "أول شي الأب أبويا وإني حرة، ثاني شي، الصورة آخر صورة لأبويا قبل وفاته وكان مريض، شنو هالعالم وشنو هالتفكير بدل ما تترحموا تكتبون كلام يوجع القلب".

وأعادت نشر صورة لها مع والدها، وبعدها كتبت: "أنا في حالة عزاء، رجاء وضعي صعب، وما يسمح أجاوب على أمور ذات تفكير محدود، أبوي توفاه الأجل وادعوا ربي يغفر له ويؤنس وحشته ويثبته عند السؤال".

وتابعت: أبوي حبيبي وصديقي راح مني بعد تعب 9 شهور من أثر ارتفاع في السكر أدت إلى جلطة وشلل تام، اليوم نظرت له النظرة الأخيرة، وكإني حسيت هاي آخر مرة أشوفه، وفعلا راح واخد روحي وراه".

جدير بالذكر أن كادي القيسي هي فنانة عراقية بدأت حياتها بتصميم المجوهرات والأزياء، ودشنت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم تصاميم الأزياء، عملت في تقديم إعلانات على قنوات محلية مثل قناة أبوظبي والشارقة تخص بعض المناسبات مثل شهر رمضان والأعياد، واقتحمت عالم التمثيل في المسلسل الإماراتي "على قد الحال".