Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الموعد والقنوات الناقلة للنهائي الثأري بين ليفربول وريال مدريد

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الموعد والقنوات الناقلة للنهائي الثأري بين ليفربول وريال مدريد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم، المواجهة النارية التي تجمع ليفربول الإنلجيزي وريال مدريد الإسباني، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، والتي تقام على ملعب دوفرانس في العاصمة باريس.

يسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب للفوز باللقب ليصبح اللقب السابع لنادي ليفربول، حيث نجح ليفربول في التأهل عقب الفوز أمام إنترميلان من دور الـ 16، قبل تجاوز بنفيكا في دور الثمانية.

أما فريق ريال مدريد فيسعى للتتويج بالبطولة للمرة الـ ١٣ في تاريخ النادي، حيث تأهل فريق ريال مدريد للنهائي عقب الفوز أمام باريس سان جيرمان في ثمن النهائي ثم استطاع إقصاء نادي تشيلسي في ربع النهائي ثم فاز أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي أبطال أوروبا

تشاهدون مباراة ليفربول وريال مدريد يوم السبت 28 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قنوات bein sports «بي إن سبورتس»، بالإضافة لاستدويو خاص على شبكة القنوات القطرية.

مواجهات ليفربول وريال مدريد من المباريات القوية التي ينتظرها الكثير، حيث كانت المواجهة الأولى أوروبيا بين ليفربول ضد الريال في نهائي عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل على ملعب حديقة الأمراء.

ثم تكررت هذه المواجهة بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وذلك في عام 2018، حيث شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة، حيث توج ريال مدريد باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.