Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصالة لجمهورها في جدة: «بوعدكم أسعدكم ونكمل المشوار سوا»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أصالة لجمهورها في جدة: «بوعدكم أسعدكم ونكمل المشوار سوا»
أصالة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجهت النجمة أصالة، رسالة خاصة لجمهورها في جدة، بعد حفلها الأخير الذي أحيته هناك بالمملكة العربية السعودية، معبرة عن سعادتها الشديدة بلقائهم.

وكتب عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة: "بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقه وحُب مُندفع وتعبير جنوني".

 وأضافت: "شكراً على هالرحله الجديده اللي أخدتوني معكم فيها.. كون جزء من ذكرياتكم وجزء من طموحكم ونجاحكم.. إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا".

وتابعت: "بدنا نكمّل المشوار سوا ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح وبدنا نزيّن الدّنيي لغيرنا بالفرح بالموسيقى بصحبتنا الّلي ماصار أحلى منها"

واختتمت: "بوعدكم أسعدكم وأهتمّ فيّي لآخر لحظه حتّى كون متل مارسمتوني بخيالكم.. روح بترعاكم وصوت يناديكم لمّا بتبعدوا عنّ حالكم .. بكلّ حفله بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم.. سوا حنخلّلي الدّنيي أحلى".

كانت قد نفت أصالة، ما تردد في الفترة الأخيرة عن انفصالها عن زوجها الشاعر العراقى فائق حسن، بنشرها العديد من الصور التي تجمعها بزوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب عدد من رسائل الحب التي وجهتها له.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)