Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب «جلسة باديكير».. حمو بيكا يُثير سخرية جمهوره: سبت للبنات إيه؟

 كتب:  شروق خالد
 
بسبب «جلسة باديكير».. حمو بيكا يُثير سخرية جمهوره: سبت للبنات إيه؟
حمو بيكا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار مغني المهرجانات حمو بيكا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته لجمهوره مقطع فيديو له، ظهر فيه داخل أحد الصالونات، وهو يقلم أظافره ويخضع لجلسة باديكير، وهو ما تسبب في السخرية منه من قبل بعض الجمهور.

ظهر "بيكا" في مقطع الفيديو هو يجلس على كرسي الباديكير ويتواجد بجانبه أكثر من عاملة بالكوافير واحدة تمسك بقدمه لتقلم أظافرها، وعاملة أخرى تقلم أظافر يده، وعلق بيكا مازحا قائلا: "عملية جراحية".



وانهالت التعليقات الساخرة عليه من قبل جمهوره ومتابعيه، وجاءت التعليقات كالآتي: "سيبت للبنات إيه، بيكا بيعمل عَمرا، رجلين حصان يا بيكا، بقول إن تقوم القيامة أفضل".

وهذه ليست المرة الوحيدة التي يكشف فيها بيكا عن اهتمامه بجماله وبشرته، فهو دائما يخضع لجلسات تجميلية ويشاركها مع جمهوره.



وفي سياق آخر، كان قد كشف مصدر لـ"العاصمة" عن مصير حمو بيكا، وعن إذا كان هناك أمل في حل أزمته مع النقابة بشكل ودي، مؤكدًا أنه بسبب رسوبه في اختبارات النقابة للمرة الثانية، وبقانون النقابة فيمكنه أن يتقدم للاختبارات من جديد بعد مرور سنة من تاريخ أخر لجنة له، وبعدها يخضع للاختبارات من جديد، وبالتالي قبوله في النقابة متوقف على نجاحه.

أما بخصوص الدعاوي القضائية التي تجمعه بعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، فهذا أمر لا يخص النقابة، كما أن اعتذاره لهم لم يعد كافيا لأن الأمر حاليا ينظر فيه داخل ساحات المحاكم، وأيضا في النهاية هو أمر يخص أصحابه.

وكان قد تقدم المايسترو أحمد رمضان ببلاغ ضد حمو بيكا بعد اتهام الأخير له بحصوله على رشوة مالية منه، وتقدم أيضا حلمى عبد الباقى ببلاغ بيكا، بعد إساءة الأخير لعدد من أعضاء المجلس عبر تصريحات تلفزيونية وتوجيه اتهامات عديدة لهم.