Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الخيانة السبب.. شاكيرا تقرر الانفصال عن بيكيه بعد علاقة استمرت 12 سنة

 كتب:  محمود جودة
 
الخيانة السبب.. شاكيرا تقرر الانفصال عن بيكيه بعد علاقة استمرت 12 سنة
شاكيرا وبيكيه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يبدو أن العلاقة التي تربط المغنية العالمية شاكيرا ولاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه على وشك الانتهاء بعد 12 عامًا قضاها الثنائي الأشهر معًا، في رحلة بدأت منذ كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ومن المتوقع أن يكتب عام 2022 نهايتها.
 
وذكرت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الثنائي قد توترت علاقتهما خلال الفترة الأخيرة، بعد أن ضبطت شاكيرا بيكيه مع امرأة أخرى.
 
وأضافت التقارير أن بيكيه شوهد عدة مرات يعيش في مسكنه بمفرده، ويخرج كثيرًا مع أصدقائه ويسهرون، خلال الفترة الأخيرة، بعد انتهاء الموسم الكروي، وهو ما يدل على حدوث أزمة في علاقتهما.
ووفقًا لصحيفة "El Periodico"، فقد شهد العديد من الجيران في المبنى الذي يقطن به "بيكيه"، أنه يدخل ويغادر خلال الأسبوع الماضي بمفرده، ويُقال أيضًا إنه كان يستمتع بالحياة الليلية في برشلونة مع صديقه ريكوي بويج ومجموعة أصدقائه.
 
ورجحت ذات الصحيفة وجود علامة أخرى تشير إلى التنافر بين الثنائي، وهي الكلمات التي غنتها شاكيرا في أحدث أغانيها "Te Felicito" مع Rauw Alejandro.
 
وكانت تعني كلمات أغنيتها الأخيرة: "لأنني أكملتك حطمتني إلى أشلاء؛ لقد حذروني، لكنني لم أنتبه.. أدركت أنك قطعة خاطئة؛ لقد كان السقوط الذي حطم الزجاج؛ لا تخبرني أنك آسف، أو أنك صادقًا، لكنني أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب".
 
وتضمنت أغنيتها أيضًا: "أنا لا أشتري تلك الفلسفة الرخيصة، أنا آسفة؛ لا يمكنني تحمل الناس ذوي الوجهين؛ اعتدت أن أشعل يدي من أجلك وأنت تعاملني مثل جزء من نزواتك، جرحك لم يفتح يدميني بل فتح عيني".
 
كما احتوت كلمات الأغنية على رسالة أخرى، اعتبرت الصحيفة أنها موجة لـ"بيكيه" وهي: "عيني حمراء بسبب البكاء كثيرًا من أجلك؛ والآن، تقول أنك آسف؛ وأنك صادق، لكنني أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب؛ أهنئك ، لقد خدعتني".
 
وتجنب كل من شاكيرا وبيكيه، كتابة أي شيء على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما في الآونة الأخيرة، أو التعليق على ما يثار، وهو أمر لا يبشر بالخير عادة، ويدل على أزمة في علاقتهما، وفق ما ذكرته الصحيفة.
وخلال 12 عامًا كانت شاهدة على علاقة شاكيرا وبيكيه، كانت المغنية الكولومبية تخشى من إتمام الزواج بينهما، وخلال هذه الفترة أنجا ابنيهما "ميلان" و"ساشا".