Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

روشتة هاني الناظر لـ«مصيف» بدون حروق والتهابات

 كتب:  رحاب جمعة
 
روشتة هاني الناظر لـ«مصيف» بدون حروق والتهابات
استشاري الجلدية هاني الناظر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استعدادًا لبدء إجازات فصل الصيف والرحلات الصيفية على الشواطئ، قدم استشاري الجلدية الدكتور هاني الناظر، عدة نصائح لأولياء الأمور تقيهم من أي مشكلات جلدية ربما يتعرضوا لها خلال عطلتهم الصيفية.

وقال  "الناظر" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "هناك عدة أشياء يجب أن تتواجد معنا في أثناء تحضير شنط السفر مثل واقي الشمس، زجاجة خل، زجاجة بيتادين، كريم حروق ميبو".

وأضاف: "إذا حضراتكم هاتقضوا مع الأولاد إجازة الصيف على شواطئ مصر الجميلة أحب أفكركم بشنطة المصيف الصغيرة تجهزوها وتاخدوها في أيديكم أثناء الجلوس  علي شاطئ البحر … الشنطة فيها ١- زجاجة صغيرة بها محلول مطهر زي البيتادين علشان لو فرد من الأسرة أتعرض لجرح ولو بسيط نطهره مباشرة ونمنع تلوث الجرح  ٢- كريم واقي من الشمس للحماية من أشعة الشمس المؤلمة وندهن بيه أي اماكن من الجسم معرضة للشمس ويجدد كل ساعتين".

وتابع: "٣- كريم حروق زي ميبو علشان لو لا قدر الله حد أتعرض لحرق الشمس او أي لسعة شديدة أو أي التهاب نستعمله فورا لعلاج المشكلة ٤- علي سبيل الاحتياط زجاجة صغيرة بها خل علشان لو بالصدفة كان في قنديل البحر وتعرضنا للسعته فورا نغسل مكان اللسعة بماء البحر نفسه ثم ندهنه مباشرة بالخل فيحدث تعادل ونحمي انفسنا من آثار اللسعة المؤلمة …إجازة سعيدة وكل عام وحضراتكم بصحة وسعادة وخير بإذن الله".