Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موسيماني: أطرد كل يوم من الأهلي.. ولن أبكي على خسارة 4 أو 5 كؤوس

 كتب:  محمود جودة
 
موسيماني: أطرد كل يوم من الأهلي.. ولن أبكي على خسارة 4 أو 5 كؤوس
موسيماني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدث المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن فترته الحالية مع القلعة الحمراء، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والانتقادات المستمرة له من قبل الجماهير، وحقيق إقالته من النادي.
وقال موسيماني: "لا أستطيع البكاء على 4 أو 5 كؤوس خسرتها، يمكنني التركيز أكثر على 18 لقبًا فزت بهم، فلا نجاح بدون فشل".
 
وأضاف: "أعتقد أن طريقتي ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان، إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها واختبرتها بالفعل مع العديد من الفرق، وفي النهاية نجحت في التتويج ببرونزية مونديال الأندية في مرتين مع الأهلي".
 
وأضاف موسيماني  في لقائه مع إذاعة في جنوب إفريقيا: "أنا خاسر سيئ للغاية، أنا غاضب عندما يحدث ذلك، هذا لأنني بذلت الكثير من الجهد للفوز في كل المباريات، فلا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ في نهائي دوري أبطال أفريقيا ارتكبناه كان الهدف الأول من الوداد المغربي".
 
وتابع مدرب الأهلي: "أحيانًا يقول الناس أن بيتسو لا يلعب كرة القدم الأكثر تألقًا، لا يمكنك اللعب بشكل جميل دائمًا لأنك ستخسر، لذا انا أفضل الفوز بالمباريات على لعب كرة القدم الجميلة فلا أمتلك ميسي أو تشافي أو إنييستا".
 
واستكمل بيتسو موسيماني حديثه بقوله: "أطرد كل أسبوع في الأهلي.. لكنني أؤمن بجودة العلامة التجارية، نبني من الخلف ونلعب ببعض الرقي، لأكون صادقًا فعلت ذلك مع الأهلي، وصن داونز ومع العديد من الفرق التي توليت تدريبها".