Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إلغائها متابعة «العوضي».. ياسمين عبد العزيز لشقيقها وائل: «اتوكس أنت!»

 كتب:  منى صموئيل
 
بعد إلغائها متابعة «العوضي».. ياسمين عبد العزيز لشقيقها وائل: «اتوكس أنت!»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طارد شبح المرض الفنانة ياسمين عبد العزيز من جديد الأمر الذي دفعها للسفر إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية دقيقة، وهي العملية الخامسة بين سلسلة العمليات الجراحية التي قامت بإجراءها في العام الماضي، وهذا ما كشفت عنه بنشرها صورة لها عبر "استورى" حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من المستشفى في جينيف، وقد أرفقتها بعبارة "أهم حاجة في الدنيا الصحة .. نعمة كبيرة".

هذا ولم يمر عام كامل على الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وخرجت منها بسلام، لتتعرض لوعكة صحية من جديد، وأثارت الصورة التي نشرتها العديد من التساؤلات حول مرورها بأزمة صحية مرة أخرى، وسط قلق العديد من متابعيها وزملائها.

تعليق "ياسمين" بعد عودتها من رحلة العلاج بسويسرا

وفي نفس السياق نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها خلال خاصية الـ "ستوري" بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أثناء تواجدها بسويسرا داخل أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات، معلقة: "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ياسمين" تلغي متابعة "العوضي" على "إنستجرام"

ونشأت خلافات بين "ياسمين" و "العوضي"، على إثرها قامت بإلغاء متابعته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحذفت صور وفيديوهات له، فيما أبقت على بعض الصور الأخرى.

وحدث ذلك بعد يوم واحد فقط من كشفها عن مرورها بوعكة صحية وتواجدها في سويسرا حيث تخضع للعلاج.

 "العوضي" في سويسرا

وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي، صورة له من سويسرا مما يعني تواجده مع ياسمين خلال رحلة علاجها وهو ما قد يثير الجدل بخصوص توتر علاقتهما.

 

شقيق "ياسمين" يدعمها بعد توتر علاقتها مع "العوضي"

 

ومن جانبه نشر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجمعه بشقيقته وعلق عليها: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين .. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

 

"ياسمين" تحرج شقيقها بعد دعمه لها

وقامت النجمة ياسمين عبد العزيز، بالرد على شقيقها وائل عبد العزيز، بعد ما نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشرت عبر "ستورى"، حسابها على "إنستجرام"، صورة تجمعهما تقول فيها: "اتوكس انت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

 

بعد إحراجها له .. شقيق "ياسمين" يرد عليها "أنتي بعتينا من 20 سنة"


وبعد الرسالة القاسية التي وجهتها ياسمين عبد العزيز لشقيقها، قام الأخير بالرد عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي .. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك أزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن أنتي مبتتعلميش".


وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع أنتي بعتينا كتير من 20 سنة وأحنا اللي بنشتريكي".

ودارت تساؤلات عديدة بين الجمهور حول تطورات علاقة "ياسمين" و"العوضي" الزوجية وهل انفصلا عن بعضهما، وهو ما لم توضحه ياسمين أو العوضي حتى الآن.

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، مسلسل "اللي ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سنرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي أكشن.