Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيديو.. قصة مزارع تدخل لفض مشاجرة فأشعلوا فيه النيران

 كتب:  كفر الشيخ - إبراهيم المصري:
 
فيديو.. قصة مزارع تدخل لفض مشاجرة فأشعلوا فيه النيران
حزن وبكاء..حكاية مزارع تدخل لفض مشاجرة فأشعلوا فيه النيران بكفر الشيخ - فيديو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد قرابة شهر أثناء تلقيه العلاج على أحد أسرة المستشفيات الخاصة في مدينة دسوق بكفر الشيخ، توفى مزارع أربعيني ضحية الشهامة متأثرًا بإصابته بحروق شديدة نتيجة إشعال النيران فيه خلال تدخله لفض مشاجرة بين أفراد أسرة وبعضهم البعض بعزبة محمود، التابعة للوحدة المحلية لقرية لاصيفر البرية بمركز سيدي سالم.
مع غروب يوم الحادث في شهر مايو الماضي، عاد محمد مغازي محمود، في منتصف العقد الرابع من العمر، من حقله الزراعي، مستعدًا لأداء فريضة المغرب، وتناول وجبة العشاء مع أسرته المكونة من زوجة و3 أبناء.
دقائق بسيطة وسمع محمد أصوات صراخ، واستغاثات ناتجة عن وقوع مشاجرة بين جيرانه من أبناء الجيران، فقرر الخروج للتدخل بشان فض المشاجرة كعادة الكثير من المصريين، رافضًا نصائح زوجته بعدم الخروج بعدما أوضحت له أن أفراد الأسرة المتشاجرين مع بعضهم، وعواقب التدخل بينهم لن تكن محمودة.
ترك محمد منزله، وتوجه ناحية الجيران، وعند تدخله بينهم لفض المشاجرة، واحتواء الغضب نال جرعة من سكب البنزين عليه إذ أشعل أحدهم النيران فطالته، وطلب استغاثته، ولم يجد من يغيثه فساعد نفسه على إطفائها بينما أصيب بحروق شديدة متفرقة في جميع أنحاء جسده جعلته بتلقى العلاج قرابة شهر في مستشفى خاص بمدينة فوه، ومع الساعات الماضية صعدت روحه إلى بارئها متأثرًا بإصابته.
وبنبرات حزينة تحدث ياسر أحمد، صهر المجني عليه لـ"العاصمة"، وقال إن صهره راح ضحية للشهامة، ولم يرتكب جرمًا واحدًا، تجاه أفراد الأسرة المتشاجرين الذين روعوا كل أهالي القرية بعد استعمالهم القوة، والبلطجة ضد بعضهم وما حدث له كان نتيجة ما ارتكبوه ضد بعضهم البعض.
وكانت مشاجرة نشبت بين أفراد أسرة بناحية عزبة محمود، التابعة للوحدة المحلية بقرية لاصيفر البرية بمركز سيدي سالم، استخدم فيها المتشاجرين مواد بترولية حارقة اسفرت عن إصابة أحد المزارعين بحروق شديدة من الدرجات الثلاث خلال تدخله لفض المشاجرة ما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته.
حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.