Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حبس 4 أشخاص في واقعة وفاة طفل رضيع داخل حضانة بالإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
حبس 4 أشخاص في واقعة وفاة طفل رضيع داخل حضانة بالإسكندرية
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

باشرت نيابة المنتزه ثالث، التحقيق في واقعة وفاة طفل رضيع داخل حضانة بمنطقة سيوف شرق الإسكندرية  بعد وفاته نتيجة لف حبل مربوط بالسكاتة حول رقبته وأودت بحياته فى الحال.

وأصدرت نيابة المنتزه ثالث، قرارا بحبس 4 متهمين وهى مسئوله رعاية الأطفال و2 مشرفين وصاحبة الحضانة لمدة 4 أيام على ذمه التحقيقات، والتصريح بدفن الطفل والتحفظ على كاميرات المراقبة

وكان اللواء محمود أبو عمره، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل رضيع يبلغ من العمر عام واحد فقط.

وجاء فى المحضر الذي حمل رقم 221 لعام 2022 في قسم شرطة المنتزه ثالث أن والدة الطفل سلمته للحضانة وظلت والدته على اتصال بالحضانة وأبلغوها بأنه نائم، وعندها توجهها لاستلامه أكدوا لها أنه مازال نائمًا لكنها لاحظت عليه آثار زرقاء على وجه الطفل فتوجهت به المستشفى وأخبروها بوفاته.

وحررت أسرة الطفل بلاغ ضد إدارة الحضانة بتهمة الإهمال والسبب فى وفاة الطفل ريان حسام موسى عبد الرحمن،  وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت تداول منشور حول مصرع طفل يدعى ريان داخل حضانة، وسط روايتان الأولى أن سبب وفاة الطفل يعود إلى حصوله على جرعة خاطئة من دواء الحساسية، أدت لوفاته والرواية الثانية هى أن حبل السكاتة التف حول رقبته.