Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هيفاء وهبي تستأنف تصوير فيلم «رمسيس باريس» في هذ الموعد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هيفاء وهبي تستأنف تصوير فيلم «رمسيس باريس» في هذ الموعد
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت النجمة هيفاء وهبي، من تصوير جزء كبير من أحداث فيلمها الجديد "رمسيس باريس" في باريس مؤخرا، ويتبقى حاليا عدد من المشاهد التي من المقرر أن تعود لاستئناف تصويرها في شهر يوليو القادم بالقاهرة.

وقد حصل فريق العمل على إجازة مؤقتة نظرا، لانشغال أغلبهم بأعمال فنية أخرى، وأيضا هيفاء التي تستعد لأكثر من حفل غنائي في أكثر من دولة.

ويعد فيلم "رمسيس باريس"، العمل الثاني الذي تنتظر هيفاء وهبي عرضه للجمهور في الفترة المقبلة، بعد فيلم "أشباح أوروبا" الذي انتهت من تصويره كاملا، وكان من المفترض عرضه ضمن موسم عيد الفطر الماضي إلا أنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة وحتى الآن لم يتحدد الموعد الجديد لطرحه بدور العرض.

الجدير بالذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" يشارك في بطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، أروى جودة، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أما فيلم "رمسيس باريس" كان يحمل سابقا اسم "من فوق برج إيفيل"، تشارك في بطولته هيفاء وهبي، إلى جانب كل من حمدي الميرغني، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، وسميرة مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

ويدور العمل في إطار كوميدي لايت حول قطعة من الحشيش، تمت قراءة تعويذة معينة عليها، تجعل من يشرب منها يذهب إلى أماكن مختلفة في العالم.