Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصدر مقرب من أنجلينا جولى يرد على اتهامات طليقها براد بيت: «رواية كاذبة»

 كتب:  شروق خالد
 
مصدر مقرب من أنجلينا جولى يرد على اتهامات طليقها براد بيت: «رواية كاذبة»
أنجلينا جولي وطليقها براد بيت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد مصدر مقرب من النجمة العالمية أنجلينا جولى على القضية المقدمة من طليقها النجم العالمى براد بيت ، بأن ما قدمه الأخير خاطئ بشأن تشويه سمعته، حيث صرح قائلا: "دعوى السيد بيت ضد السيدة جولى تعد امتدادا لرواية كاذبة، وحقيقة الوضع لم يتم الإعلان عنها بعد"، وجاء ذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "people".

وتابع: "وبالتالي لم تتمكن السيدة جولى وأطفالها من العودة إلى المزرعة من جديد واتخذت القرار الصعب ببيع حصتها، وذلك بعدما حدث من تقدمها بطلب الطلاق".

وأنهى المصدر المقرب من جولى حديثه قائلا: "من المؤسف أنه بعد بيع حصتها بشكل سليم وقانوني، يورطها براد بيت في عدة دعاوى قضائية".

وكانت قد أشارت وثائق قانونية جديدة إلى أن النجمة العالمية أنجلينا جولي "سعت إلى إلحاق الأذى" بزوجها السابق براد بيت، وذلك عندما قامت ببيع حصتها في مزرعة العنب المملوكة لهما إلى أحد رجال الأعمال الروس دون علمه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "bbc".

وهو ما دفع براد بيت لمقاضاة طليقته أنجلينا جولي عقب بيع حصتها في مزرعة الكروم الفرنسية التي اشتراها معًا في عام 2008، كما أكد أن قرارها بيع نصيبها إلى رجل أعمال روسي أجبره على الدخول في شراكة مع "شخص غريب لديه نوايا غير معروفة"، وحتى الآن لم تعلق "جولى" على هذه القضية لأى من وسائل الإعلام.

ولم يُذكر حتى الآن نسبة التعويضات المطلوبة ولكن براد بيت يهدف إلى إبطال عملية البيع.

وكان قد اشترى الزوجان حصة كبيرة في شركة فرنسية كبيرة تدعى  Chateau Miraval SA، والتي تضم منزلاً ومزرعة عنب في جنوب فرنسا خلال عام 2008، وتزوج الثنائى هناك بعد ست سنوات، إلا أن انفصالهما فجر العديد من الأزمات بين الثنائى منها الأزمة الأخيرة.

يذكر أن، النجمان انفصلا في 2016 ثم طلقا رسميًا في 2019.