Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل شخصية هند صبري في فيلم «كيرة والجن»

 كتب:  مؤمن نصر
 
تفاصيل شخصية هند صبري في فيلم «كيرة والجن»
هند صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدر صناع فيلم "كيرة والجن"، البوستر الرسمي له، والمنتظر عرضه بالسينما في عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وعلمت "العاصمة" تفاصيل الشخصية التي تجسدها النجمة هند صبري خلال أحداث الفيلم.

وتجسد هند صبري دور جديد ومختلف عليها، حيث إنها لم تقدمه من قبل سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية على مدار مشوارها الفني، حيث تلعب دور فتاة صعيدية يقتلها شقيقها بسبب العادات والتقاليد بعدما يكتشف عملها مع بطلي الفيلم وهما كريم عبد العزيز وأحمد عز في المقاومة ضد الإنجليز.

وتظهر هند خلال الأحداث كظهور خاص، ورغم صغر الدور إلا أنها أصرت على تقديمه حيث جذبها تفاصيله المثيرة، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائي.

وفيلم "كيرة والجن" مستوحي أحداث حقيقة تعود لأكثر من 100 عاما، وهو مأخذ عن رواية أدبية للكاتب أحمد مراد مؤلف الفيلم الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، لارا اسكندر، علي قاسم، ومن إخراج مروان حامد.

يذكر أن هند صبري تحضر حالياً لتقديم جزء ثالث من مسلسل "البحث عن علا"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني، ومن المفترص البدأ في تصويره قريباً.